انتخاب الدكتور حليم يونس كاتباً إقليمياً لرابطة الأطباء الاستقلاليين فرع آسفي.

-أسفي الأن86 views مشاهدة
انتخاب الدكتور حليم يونس كاتباً إقليمياً لرابطة الأطباء الاستقلاليين فرع آسفي.

استكمالا لهياكل التنظيمات الحزبية  ونهجا لسياسة التداول على المسؤوليات لضخ دماء جديدة في شرايينها وبهدف الحضور المتميز على الساحة السياسية، انعقد بمقر حزب الاستقلال بأسفي  الجمع العام العادي لتجديد المكتب الإقليمي لرابطة الأطباء الاستقلاليين فرع آسفي بحضور كل من النائب البرلماني هشام سعنان وعضو المكتب الوطني لرابطة الأطباء الاستقلاليين الدكتور غسان أديب .و وعدد من أطباء القطاع الخاص والعام وكذا المفتش الإقليمي للحزب محمد زيواتنة  ..

حيث اعتبر  الدكتور غسان أديب خلال تدخله بضرورة مساهمت الأطباء في بلورة تصور عام لمنظور حزب الاستقلال في إطار التقسيم الجهوي الجديد للاستحقاقات الإنتخابية المقبلة، وهذا يؤكد على ضرورة بلورة منظور جهوي للصحة من أجل المساهة الفعالة في السياسة الصحية الوطنية. وبعد مناقشة العديد من القضايا التي تهم القطاع الصحي بالإقليم تم انتخاب الدكتور حليم يونس كاتباً إقليمياً للفرع بالإجماع. وإنتخاب قيادة محلية ممثلة في 09 طبيبا من مختلف التخصصات. وتشكل المكتب على النحو التالي : الكاتب الإقليمي …. د. يونس حليم النائب الأول…… د. إلهام لالية النائب الثاني….. د. نورالدين جغنون آمين المال…… د. محمد المهدي الازموري نائب أمين المال….. د. خالد أعزى المقرر….. د. نورالدين الزوهري نائبة……… د. زياد مسباح المستشارون…… د. نوال العيساوي د. الحبيب غنام.

رابط مختصر
2018-09-05 2018-09-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اسفي الان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

-أسفي الأن