الدميعي: انتصار مستحق لاولمبيك رغم تألق الخصم دفاعيا

-أسفي الأنآخر تحديث : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 2:29 مساءً
الدميعي: انتصار مستحق لاولمبيك رغم تألق الخصم دفاعيا

أشاد هشام الدميعي  مدرب اولمبيك اسفي الرياضي بالأداء الهجومي و الدفاعي القوي اولمبيك اسفي أمام الوداد البيضاوي وأكد الدميعي أن نتيجة اليوم تؤكد جدية اللاعبين للدفاع عن قميص الفريق الدي هو في حاجة ماسة لجميع مكوناته من اجل تحقيق نتيجة ترضي الجميع .اليوم جل العناصر قامت بمبارة جيدة وكبيرة لإرضاء الجميع والسير نحو الأفضل مستقبلا .إنني جد سعيد بهذا الانجاز الدي تحقق اليوم وهو انجار لجميع ساكنة المدينة .ولقد كان بإمكاننا الخروج في مبارة اليوم بأكثر من هدف لكن حكم المبارة كان له رأي أخر وهو صاحب القرار الأول والأخير .مبارة اليوم كانت رسالة لمجموعة من أرادوا التشكيك في خبرة اللاعبين الشباب الدي ينتظرهم مستقبلا كبيرا إنشاء الله بفضل دعم جميع مكونات المدينة جمهور مكتب مسير منخرطين إعلاميين سلطات الكل بهذه المدينة وانتظروا من هذا الفريق خيرا إنشاء الله.

رابط مختصر
2018-09-09 2018-09-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اسفي الان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

-أسفي الأن