وتستمر عقدت الفرق البيضاوية مع الاولمبيك

-أسفي الأنآخر تحديث : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 2:24 مساءً
وتستمر عقدت الفرق البيضاوية مع الاولمبيك

حسم فريق اولمبيك اسفي نتيجة “مؤجل الدورة الأولى من البطولة الاحترافية إتصالات المغرب” لفائدته بعد أن فاز بهدفين لواحد على الشياطين الحمر فريق الوداد البيضاوي ،  في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة الماضي بملعب المسيرة الخضراء أمام جمهور قدر ب 6000 متفرج فيما قاد اللقاء الحكم السوسي يوسف الهراوي . مع بداية المبارة بدأت العناصر المحلية في الهجوم والبحث عن ثغرة في دفاع الزوار قصد الوصول مبكرا لمرمى الحارس ياسين الخروبي للحصول على هدف مبكر لكن  النهج التكتيكي الذي اعتمده عليه المدرب السكتيوي خلال هذه المبارة خلق مشاكل كبيرة للمحليين .الشيء الذي جعلهم يبحثون عن ثغرة من خلال التمريرات القصيرة عبر الأجنحة ، وكان هجوم أولمبيك أسفي سباق إلى التهديف مند الدقائق الأولى  في حين لم يتمكن لاعبي الوداد من حل شفرة دفاع المحليين والمتمثل في بناء جدارين دفاعيين وإغلاق كل الممرات، ومع مرور الوقت حيث قام الفريق المحلي من تنظيم سلسلة من الهجمات مسترسلة كان أخطرها  في الدقيقة 15  التي أعطت الهدف الأول لابناء الدميعي بواسطة اللاعب المنصوي العائد من تجربة احترافية بالخليج بعدما توصل بكرة من رجل اللاعب الافريقي طوني .بعد تسجيل هذا الهدف ناور الزوار من جميع الأجنحة لكن لاشيء يذكر ،بحيث استطاع المحليين تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 45 من نفس اللاعب عمر المنصوري والحكم يرفضه بدعوي شرود.

الجولة الثانية من المبارة عرفت سيناريوا أخر وكانت بداية لابناء الدميعي من خلال أول لمسة للاعب كوفي بويا يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 46 أمام اندهاش مدرب الوداد السكتيوي الدي تفاجأ بمستوى لاعبيه الغير المقنع مما جعله يقوم بثلاثة تغييرات مع بداية الجولة الثانية . ومع مرور الوقت، أصبحت الكرة تعرف اتجاها واحدا هو معترك عمليات لاولمبيك بيد أن بدلا من الخروبي، كان دفاع المحليين كان سدا منيعا أمام كل الفرص التي خلقها الوداد بقيادة كل من أنس النية وعطية الله وكلاوديو.

وفي الوقت الذي كان الحكم يستعد للإعلان عن نهاية المقابلة، اللاعب أوناجم يسقط داخل مربع العمليات في الوقت الميت من المبارة بعد نهايتها ب 5 دقائق ويعلن عن ضربة جزاء تكفل بها اللاعب الحسوني معلنا عن الهدد الأول للحمر .وتنتهي المبارة بانتصار الأولمبيك بهدفين لواحد .لتستمر عقدت الفرق البيضاوية مع الأولمبيك بعقر داره……

رابط مختصر
2018-09-09 2018-09-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اسفي الان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

-أسفي الأن