فرقة الصقور بأسفي توقف شخص بتهمة حمل السلاح الأبيض .

-أسفي الأنآخر تحديث : الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 9:30 مساءً
فرقة الصقور بأسفي توقف شخص بتهمة حمل السلاح الأبيض .

أوقفت فرقة الدراجين  بمصالح الأمن الوطني بأسفي شخص ثلاثيني وبحوزته سلاح أبيض – سكين  من الحجم الكبير- وسط القلب النابض لشوراع  أسفي   إثر شكوك حامت حول المعني بالأمر  من طرف فرقة الدراجين التي كانت تقوم بعمليات روتينية .

وقد انتبه رجال الأمن للشخص الموقوف سيما وأنّه كان يحمل السلاح وهو يصول و يجول في مختلف أزقة وشوارع المدينة بشكل مشبوه وأثناء مطاردة فرقة الصقور له قام  المشتبه به  برمي السكين من الحجم الكبير بإحدى حاويات الأزبال المتواجدة بجانبه ، لكن يقظة وفراسة رجال الشرطة كانت له بالمرصاد حيث تم توقيف الشخص كخطوة أولى في حين قام الشرطي الآخر  بالتفتيش في الحاوية بعين  المكان ليجد سلاح أبيض من الحجم الكبير.

وقد تم القبض عليه وتقديمه للعدالة وفتح تحقيق معه فيما هو منسوب إليه قبل أنّ يتم عرضه على النيابة العامة التي ستقول كلمتها الأخيرة.

هذا وقد استحسنت الساكنة الأدواروالمجهودات  التي تقوم بها فرقة الدراجين وسيما مثل هذه التدخلات الاستباقية من أجل نشر واستباب الطمأنينة والأمن وخاصة والاسر تعيش فترة مفصلية عمادها الدخول المدرسي وحرص الاباء والامهات على سلامة وامن أبنائهم وبناتهم .

رابط مختصر
2018-09-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اسفي الان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

-أسفي الأن