درك سواحل مدينة أسفي يوقف قاربا بحريا يقل حوالي 30 مرشحا للهجرة السرية..

- أسفي الأن -197 views مشاهدة
درك سواحل مدينة أسفي يوقف قاربا بحريا يقل حوالي 30 مرشحا للهجرة السرية..

حالة غير عادية يعيشها ميناء مدينة أسفي منذ الساعات الأولى من صباح يومه الإثنين 31 دجنبر 2018, بعد حالة من التأهب القصوى التي عرفها الميناء والمتمثلة في تعزيزات أمنية كثيفة ،جراء تمكن عناصر من الدررك الملكي لخفر سواحل مدينة أسفي من توقيف قارب بحري ،هذا و تشير المعطيات إلى كونه يقل حوالي 29 مرشحا للهجرة السرية بعرض سواحل المحيط الأطلسي في الوقت الذي يستعد فيه كثير من المغاربة توديع سنة واستقبال أخرى من ضمنهم 15 قاصر ذكر وأنثى واحدة ، فيما الباقون أشخاص راشدون ،وتشير المعطيات الأولية إلى كون غالبية الموقوفين ينحذر أغلبهم من مدينة آسفي،…. ومن المرجح أنهم قد انطلقوا من منطقة الواليدية ، قبل أن تتمكن عناصر من البحرية الملكية من رصدهم عرض المحيط ، واقتيادهم إلى سرية الدرك الملكي بميناء المدينة .وتشير مجموعة من المؤشرات إلا أن كبار الأمنيين و المسؤولين بأسفي يتتبعون هذه العملية منذ رصدها مع الساعات الأولى من صباح يومه الاثنين.

رابط مختصر
2019-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اسفي الان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

- أسفي الأن -