قافلة طبية تضامنية لجمعيات من أسفي إلى جبال المغرب العميق …

- أسفي الأن -79 views مشاهدة
قافلة طبية تضامنية لجمعيات من أسفي إلى جبال المغرب العميق …
لجمعيات

إسهاما في التخفيف من معاناة ساكنة المغرب العميق و بمبادرة من جمعية التعاون الثقافي ومساندة المعاقين فرع آسفي و جمعية مبادرة للعمل الانساني والجمعية المغربية لمحارب داء السرطان آسفي تم تنظيم قافلة تضامنية بجبال دوار امرن جماعة لالاعزيزة إقليم إمنتانوت يومي5و 6 يناير 2019، حيث شدت الرحال…وبعد 3ساعات طريق معبدة ومثلها في منعرجات صعبة الولوج وخطرة، أستقبلنا من طرف الجمعيتين الفاعلتين محليا جمعية القصبة للتنمية والتضامن وجمعية شباب أمرن للتنمية والتضامن. القافلة تضمنت تقديم خدمات للإستشارة الطبية وكذا فحوصات الكشف المبكر عن سرطان الثدي مع تشخيص عدد مهم من حالات الضغط الدموي وداء الغدة الدرقية. القافلة التضامنية عرفت توزيع عدد هام من الأغطية والملابس والأحذية على مايقارب من 260 أسرة إلى جانب تقديم حصص ترفيهية لفائدة أطفال الدواوير وحفل حناء للبنات وتزيين جداريات مدرسة أمرن…فكل الشكر والتقدير للأخ عبد الرحيم الزين صاحب المبادرة ولكل الأخوات والإخوان الذين كانوا سببا في إنجاح هذا العرس التضامني.

منقول عن صفحة الدكتور عثمان حجام.

  
رابط مختصر
2019-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اسفي الان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

- أسفي الأن -