الوداد يسقط القرش المسفيوي و يواصل صدارته

- أسفي الأن -24 views مشاهدة
الوداد يسقط القرش المسفيوي و يواصل صدارته

عن المنتخب // شجري ع.مرجون** تمكن فريق الوداد البيضاوي من إلحاق الهزيمة بفريق اولمبيك أسفي خلال المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الخميس على أرضية ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء برسم مؤخر الدورة السادسة عشرة من منافسات البطولة الاحترافية، و ذلك بحصة هدف دون مقابل كان من تسجيل المهاجم أيمن الحسوني في الدقيقة 76 بعدما استغل كرة مرتدة من العارضة بعد القدفة المركزة للمدافع محمد نهيري.
الشوط الأول من المباراة سيطر عليه البياض و افتقد خلاله لاعبو الفريقين للتركيز المطلوب الذي يخول لهم بلوغ المرمى، الشيء الذي جعل مستواه العام لا يرقى لتطلعات الجماهير التي حضرت لمتابعة المواجهة. و خلال الشوط الثاني ارتفع إيقاع المباراة و أصبحت رغبة لاعبي فريق الوداد واضحة في البحث عن هدف السبق، و البحث عن السبل التي توصلهم لمرمى الحارس المسفيوي الذي استبسل في الدفاع عن مرمى قبل أن يستسلم أمام كرة الحسوني التي منح بها التفوق لزملائه.
بهذا الفوز حافظ فريق الوداد البيضاوي على صدارته، فيما حصد القرش المسفيوي للهزيمة الخامسة التي جعلته يتراجع لوسط الترتيب.

Read more: https://www.almountakhab.com/node/1104214#ixzz5exPodZE7

رابط مختصر
2019-02-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اسفي الان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

- أسفي الأن -