عامل إقليم أسفي يستقبل رئيس جمعية التعاون الثقافي ومساندة المعاقين فرع اسفي…

- أسفي الأن -143 views مشاهدة
عامل إقليم أسفي يستقبل رئيس جمعية التعاون الثقافي ومساندة المعاقين فرع اسفي…

بناء على طلب من جمعية التعاون الثقافي ومساندة المعاقين فرع اسفي استقبل السيد الحسين شينان عامل صاحب الجلالة على اقليم اسفي، رئيس الجمعية السيد عبدالرحيم الزين بمقر عمالة اقليم اسفي وذلك يوم الجمعة 08 فبراير2019.
بعد اعطاء نبدة تعريفية عن الجمعية والتعريف بأهدافها واستحضار ما قامت به بشراكة مع جمعيات دولية خلال سنة 2018 وما تمت برمجته لسنة 2019 . ناقش رئيس الجمعية مع السيد العامل بعض النقط المهمة التي تهم الجمعية وخاصة المشاريع المستقبلية مع الجمعيات الشريكة سواء داخل المغرب او خارجه .وقد اثنى السيد العامل على هده المجهودات التي تبدلها الجمعية وخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة من الفقراء .
كما تطرق اللقاء الى نقطة مهمة تتعلق بمجانية ركوب ذوي الاحتياجات الخاصة بالنسبة لحافلات الشركة الجديدة للنقل الحضري حيث تبين ان السيد العامل يعمل ما في وسعه لإيجاد حل يرضي الجميع وأوصى بالتنسيق والتشاور مع باقي الجمعيات العاملة في مجال دوي الاحتياجات وإعداد ملف موحد.
كما تقدم الناشط الجمعوي عبد الرحيم الزين بجزيل الشكر للسيد عامل صاحب الجلالة على الاستقبال وحسن الاستماع وتشجيع العمل الجمعوي الجاد.

رابط مختصر
2019-02-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اسفي الان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

- أسفي الأن -