تصريح مدربي الفريقين بعد نهاية المبارة

- أسفي الأن -39 views مشاهدة
تصريح مدربي الفريقين بعد نهاية المبارة

تصريح هشام الدميعي **هي مبارة للنسيان لكننا أضعنا الفوز

أكد هشام الدميعي مدرب فريق أولمبيك أسفي بعد هدا التعادل الدي مني به فريقه أمام الكوكب المراكشي بثلاثية لكل فريق أن لاعبيه ظهروا بمستوى جيد و يقدموا الأداء لابأس به ، وأضاف ل”المنتخب” : ” إنها مباراة للنسيان لم نقدم فيها أي شيء يذكر، يحدث هذا لكل الفرق حيث تأتي بعض المباريات لكي يكون فيها الفريق في برج غير سعده، مثلما وقع لنا اليوم، كنا قريب لضمان نقط المبارة على بعد دقائق قليلة .لكن حال كرة القدم هو هدا لم نتوفق في دلك وعلينا نسيان مبارة اليوم  والتفكير فيما هو قادم خاصة وأننا سنخوص سلسلة من المباريات في ظرف عشرو أيام . وأضاف  الدميعي ” الأولمبيك كان يستحق الفوز في المباراة وعرف كيف يستغل الفرص التي أتيحت له، وكان صائبا على مستوى النجاعة الهجومية، كما كان حاضرا على مستوى التركيز بدليل أن جل النزالات الثنائية كان يحسمها لاعبوه، لقد ارتكبنا مجموعة من الأخطاء وعلينا تصحيحها في قادم المباريات. وقال : علينا نسيان هذه المباراة وكذا التعادل والتفكير في المباريات القادمة، لدينا فرصا كثيرة للتعويض سنعمل على إصلاح كل الأخطاء لنكون جاهزين للمواجهات القادمة.

تصريح وليد الركراكي ** التعادل منصف للفريقين وكانت الاهداف تكون أكثر بحضور الجمهور

أنني أتأسف اليوم لأنها مبارة الجمهور لكي يستفيد من هاته الاهداف من طرف لاعبي الفريقين .انني جد سعيد بهذا التعادل امام فريق اولمبيك اسفي الدي يبحت عن نقط هذه المبارة للتسلق بعد المراتب الى الامام .لكن والحمد لله نقط أفضل من لا شيء .خاصة واننا واجهنا اليوم فريق قوي ومشاكس يتوفر على لاعبين من مستوى جيد ومدرب من أعز الاطر الوطنية .كل ما هنالك هو اللعب المفتوح من طرف لاعبي الفريقين وهذا ما أعطى مجموعة من الاهداف أمام مدرجات فارغة .ورغم غياب الجمهور فاللاعبين أبانوا على إمكانيات عالية خلال هاته المبارة .

رابط مختصر
2019-02-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اسفي الان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

- أسفي الأن -