إعتدارات بالجملة لنادي أولمبيك أسفي

- أسفي الأن -155 views مشاهدة
إعتدارات بالجملة لنادي أولمبيك أسفي

في سابقة هي الأولى من نوعها  للفرق الرياضية بنادي أولمبيك أسفي علمت الجريدة أن مجموعة من الفرق المنضوية تحت لواء المكتب المديري  قدمت إعتذار من المشاركة في بعض الملتقيات الوطنية وإقصائيات كأس العرش .فبعد كرة القدم النسوية بالعيون تلاه فرع الكرات الحديدية بالعيون كذلك ثم اعتذار فرع كرة اليد بالدار البيضاء ، و فرع السباحة يمنع من المشاركة في إقصائيات كأس العرش بمراكش، وغذا الاثنين شتشهد جلسات منازعات الشغل بالمحكمة الابتدائية لثلاثة مستخدمين تتعلق بالطرد التعسفي. بالإضافة إلى 9 مستخدمين لم يتوصلوا بأجورهم  منذ 3 اشهر.

  كرة اليد والكرة الحديدية  وفرع السباحة كان عليهما الإنتقال خارج المدينة إما للمشاركة في إقصائيات كأس  العرش أو مباريات البطولة الوطنية ، ومن بين الفرق التي تضررت من تهاون المكتب المديري نجد كل من فرع كرة اليد وفرع السباحة المؤهل لإقصائيات البطولة الوطنية بعدما تأهل للدور الموالي وفرع كرة الحديدة الذي لم يرحل لمدينة العيون للمشاركة في إقصائيات كأس العرش. هاته الاعتذارات الغير مبررة من طرف إدارة النادي يمكن لها أن تحبط جل الممارسين الرياضيين بهذه الفروع  بعد ما كانوا يطمحون لتمثيل النادي ومدينة أسفي بصفة عامة .

ووجدت هاته الفروع  نفسها امام أزمة حقيقية مع المكتب المديري المنتخب حديثا لاسيما وأنه يعلم جيدا عن أمر الاعتذارات من قبل، حيث كان القرار المكاتب المسير لهذه الفروع الذي سوف يهدف في خلق إحباط  كبير للاعبين في مثل هذه المنافسات الرياضية .

ترقبوا تفاصيل أكثر بالصوت والصورة مع رؤساء هاته الفروع  

رابط مختصر
2019-03-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اسفي الان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

- أسفي الأن -