بني ملال إشادة الإدارة بالشرطيات في عيدهن الأممي…

- أسفي الأن -38 views مشاهدة
بني ملال إشادة  الإدارة بالشرطيات في عيدهن الأممي…

سعيد فريكس من بني ملال.

بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة ، نظم مركز شرطة بني ملال احتفالا يوم الجمعة 8 مارس 2019 ، حفلا لتكريم الشرطة النسائية في مدينة بني ملال.وفي حديثه وبالنيابة عن المدير العام للأمن الوطني ، قال السيد محمد أوهاجي ، محافظ الشرطة : “اليوم نحيي جميع ضابطات الشرطة بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي. هؤلاء النساء اللواتي يضحين بأنفسهم من أجل حماية أمن المواطنين والأمة واللاتي يظهرن دائماً الإرادة الطيبة والإيثار والديناميكية والقيم العظيمة للمواطنة … هكذا صارت لهن مكانة متميزة في قطاع الأمن الوطني من خلال السهر على حماية سلامة الأشخاص والممتلكات في وطننا حي حرصن دائمًا على مواجهة جميع التحديات. نحن فخورون بكافة ضابطات الشرطة ، ولهذا السبب نخطط لتحسين ظروف عمل جميع المديرين التنفيذيين وأفراد الأمن الوطنيين الذين لا يدخرون أي جهد لحماية المواطنين وممتلكاتهم وأمنهم وفي طليعتهن النساء.

وفي ختام كلمته ، ناشد المدير العام للأمن الوطني الله أن يحفظ أمير المؤمنين ، جلالة الملك محمد السادس وأن يحيطه بحمايته وأن يقر عينه بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي حسن ، ويأخذ أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وجميع أفراد العائلة المالكة.وفي وقت لاحق ، ونيابة عن جميع ضابطات الشرطة ، شكرت شرطية بحرارة المدير العام للأمن الوطني ومحافظ الشرطة على التفاتتهم الرمزية النبيلة التي تعكس ذروة الإيثار و نكران ونزاهة لا تضاهى، وتضيف “نحن على استعداد لبذل المزيد من الجهود من أجل خير الأمة وجميع المواطنين. ومن واجبنا أن نحمي الأمن وأن نواجه كل التحديات لتلبية تطلعات جلالة الملك محمد السادس ، …

في نهاية هذا الحفل تم تقديم الزهور إلى جميع عضوات الشرطة النسائية ، كرمز للاستحقاق وشرف عظيم للخدمة .

رابط مختصر
2019-03-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اسفي الان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

- أسفي الأن -