م/م نكا و منتدى الشباب ينظمان حفلا للتميز

- أسفي الأن -82 views مشاهدة
م/م نكا و منتدى الشباب ينظمان حفلا للتميز

رشيد كندي / خميس نكا ** تحت شعار:”مدرسة المواطنة فضاء متجدد للإبداع و التألق ” و بتعاون و تنسيق مع جمعية منتدى الشباب للمواطنة و التنمية بنكا و بمناسبة اليوم العالمي للمرأة….نظمت مجموعة مدارس خميس نكا حفل التميز لفائدة المتعلمين المتفوقين و المتعلمات المتفوقات و ذلك يومه السبت 9مارس 2019 .
حضر النشاط السيد نبيل السعدي رئيس جمعية دعم التعليم و الصحة و تدبير النقل المدرسي و رشيد برباش رئيس جمعية دوار الضراضرة للتنمية المستدامة.
استهلت الصبيحة بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم و تم عزف النشيد الوطني. و ألقى ذ.فوزي دويبي كلمة ترحيبية على شرف ضيوف الصبيحة شكر فيها كل المتعاونين مع المجموعة . مقدما تهانيه للشغيلة التعليمية النسوية و عضوات المنتدى بمناسبة اليوم العالمي للمرأة…في نفس السياق سارت مداخلة الكوشية خديمي رئيسة المنتدى التي أبرزت إيجابيات تنظيم حفل التميز في نفسية المتعلم.
شهدت الصبيحة برمجة ورشات الأنشودة و الحكاية و التلوين و الرسم أشرفت عليها كل من فاطمة الزهراء بن رحمة، فاطمة فلوس، رضوان بومهاود، عز الدين بنورة،نوال العبضلاوي،سهام العيد، رشيد برباش.
ورشات عرفت تفاعل المتعلم الذي بدت عليه علامات الارتياح و الانشراح في هذا السبت التربوي.
هذا و استفاد متعلمو المجموعة الذين لم يشاركوا في الورشات…استفادوا من جملة مسابقات أشرف عليها ذ.محمد غانمي .
تواصلت فعاليات حفل التميز بمشاركة متعلمي الخامس و السادس أصحاب الرتبة الأولى و الثانية عن كل مستوى …مسابقة جاءت متنوعة سعى من خلالها ذ.رشيد كندي إلى اختبار مدارك المتعلمين في مواضيع ترفيهية ، فنية؛ كما وجهت أسئلة همت مسيرة البطلة مريم أمجون .الظاهرة ملاك بلعربي و الأيقونة إيدر مطيع.
وفي مايلي لائحة بأسماء المشاركين في المسابقة :
*عائشة الكعوري.
*آية بوضريكة .
*رشيدة لشهب.
*وداد الرقبة.
*أيمن السعدي.
*أميمة المجري.
*حنان صادير.
*رشيدة ديدوش.
المسابقة التنافسية شهدا تفوق مجموعة 8مارس على حساب مجموعة التميز بواقع 28ن مقابل 26نقطة.
و في نهاية هذا اليوم؛ تم توزيع الجوائز على المتفوقين الثلاثة الأوائل عن كل مستوى. و لأن المناسبة شرط كما يقال.تم توزيع شواهد تقديرية و ورود رائعة على عضوات المنتدى كما تم تكريم أستاذات المجموعة المدرسية و في ما يلي لائحة بأسماء المكرمات:
ذة.غزلان بليسعاد.
ذة.نجاة قاسح.
ذة.أسماء اطبابعي.
ذة.نوال بن جعا.
ذة.بشرى غرناطي.
ذة.مباركة المهراس.

رابط مختصر
2019-03-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اسفي الان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

- أسفي الأن -