الجمع العام العادي لتجديد مكتب جمعية تنمية التمدرس بالوسط القروي بجماعة الغيات

الجمع العام العادي لتجديد مكتب جمعية تنمية التمدرس بالوسط القروي بجماعة الغيات

بإحدى مدارس الغيات انعقد مؤخرا الجمع العام العادي لتجديد مكتب جمعية تنمية التمدرس بالوسط القروي بجماعة الغيات ، هذا الجمع الذي حضره آباء وأمهات وأولياء التلاميذ عن سن مابين 5/4 بحضور مكثف للمنخرطين. وافتتح اللقاء السيد عبد المجيد خافيت  بكلمة ترحيبية وتوجيهية قصد الرقي بالعمل الاجتماعي والثقافي بالمنطقة.ومن خلال كلمته وجه خافيت كلمة شكر من خلالها كل من لبى دعوة الحضور مشيرا في نفس كلمته على الأهداف المتوخاة من هذه الجمعية ودورها في تعليم الصغار القراءة.

وبعد قراءة تقريرين الأدبي والمالي تمت المصادقة عليهما بالإجماع، بعد ذلك تم تشكيل المكتب الجديد. وفي الأخير أجمع أعضاء المكتب على ضرورة المواظبة على الاجتماعات الدورية للمكتب سعيا لتحقيق مصلحة الطفل  وتشجيعه على المثابرة والتحصيل لكونه عماد المستقبل وازدهار وتنمية الوطن. على هذا الأساس اتفق أعضاء المكتب على تسطير برنامج عمل سنوي قابل للتحقق يروم إزالة كل العقبات التي تقف أمام التلميذ لمواصلة مشواره الدراسي بصفة طبيعية.

واختتم اللقاء بكلمة الرئيس الجديد الأستاذ حميد مليح الذي شكر الجمع على الثقة التي وضعها في المكتب المنتخب ووعد الحاضرين بعمل كل ما يمكن من أجل خدمة العمل الاجتماعي والثقافي بالمنطقة.

وفي ما يلي لائحة المكتب الجديد

 الرئيس   حميد مليح  ** نائبه  مصطفى البدري ** الكاتبة العامة  سعاد معتال

نائبها سعيد الحيمر ** أمين المال سعيد الهيداوي ** نائبه يوسف العدراري

ويوسف لهنيدة مستشار

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع المقالات و المواضيع المنشورة على الموقع تعبر عن رأي أصحابها و ليس للموقع أي مسؤولية اعلامية أو أدبية أو قانونية