مجموعة One Dream ﺗﻮﺯع ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﺍلمحتاجين و اﻷﺳﺮ ﺍﻟﻔﻘﻴﺮﺓ …

مجموعة One Dream ﺗﻮﺯع ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﺍلمحتاجين و اﻷﺳﺮ ﺍﻟﻔﻘﻴﺮﺓ …

تحت شعار خيرك يد في غيرك وﻓﻲ ﺇﻃﺎﺭ ﺃﻧﺸﻄﺘﻬﺎ ﺍﻟﺨﻴﺮﻳﺔ، ﺃﺷﺮﻓﺖ مجموعة One Dream ﻋﻠﻰ ﺗﻮﺯﻳﻊ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﺍلمحتاجين و اﻷﺳﺮ ﺍﻟﻔﻘﻴﺮﺓ ﻭﺍﻟﻤﺤﺘﺎﺟﺔ و بعض الأفارقة المتواجدين بالمدينة مرورا بالمحطة الطرقية و مقهى القائد الضراوي بالمدينة والمعروفة لدى الساكنة بتواجد عدد كبير من الأشخاص المحتاجين للإعانة. ﻭﻗﺪ ﺍﺳﺘﻔﺪﺕ  هذه البادرة في شقها الأول عدد كبير من المحتاجين  ﻣﻦ ﺍﻟمﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻹﻧﺴﺎﻧﻴﺔ ﻭﺍلاﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻫﺎﺗﻪ، ﻫﺬﺍ ﻭﻗﺪ ﺍﺳﺘﻬﺪﻓﺖ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﻭﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻭﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ، ﻭﺗﺮﻣﻲ إلى ﺩﻋﻢ ﺍﻷﺳﺮ ﺍﻟﻤﻌﻮﺯﺓ ﻭﺍﻟﻤﺤﺘﺎﺟﺔ، ﻭﺗﺮﺳﻴﺨﺎ ﻟﻤﻔﺎﻫﻴﻢ ﺍﻟﺘﻀﺎﻣﻦ ﻭﺍﻟﺘﺂﺯﺭ ﻭﺍﻟﺘﻜﺎﻓﻞ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ.ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺍلمجموعة ﻗﺪ ﺃﻃقت ﺣﻤﻠﺔ ﺟﻤﻊ ﺗﺒﺮﻋﺎﺕ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﺍﻟﻤﺴﺘﻌﻤﻠﺔ، ﺣﻴﺚ ﺗﻮﺻﻠﺖ ﺑﺤﻤﻮﻟﺔ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ من بعض ﺍﻟﻤﺤﺴﻨﻴﻦ، ﻭﻗﺎﻣﺖ ﺑﺈﻋﺎﺩﺓ ﻓﺮﺯﻫﺎ ﻭﺇﻋﺪﺍﺩﻫﺎ ﻟﻴﺘﻢ ﺗﻮﺯﻳﻌﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻘﺮﺍﺀ وﺍﻟﻤﺘﺤﺎﺟﻴﻦ .

ﻭﻗﺪ ﺧﻠﻔ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮﻱ ﺍﻷﺛﺮ ﺍﻹﻳﺠﺎﺑﻲ ﺍﻟﺒﻠﻴﻎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺴﺘﻔﻴﺪﻳﻦ، ﺣﻴﺚ ﻻﻗﺖ ﺍﻟﺘﺮﺣﺎﺏ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻭﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﻭﺍﻟﺼﻐﺎﺭ ﻭﺍﻟﻜﺒﺎﺭ،ﻣﺸﺪﺩﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﺿﺮﻭﺭﺓ ﺯﻳﺎﺭﺗﻬﻢ ﻓﻲ ﻗﺎﺩﻡ ﺍﻟﻤﻮﺍﻋﻴﺪ ﻭﺗﻘﺪﻳﻢ ﻛﻞ ﺃﻭﺟﻪ ﺍﻟﺪﻋﻢ ﺍﻟﻤﻌﻨﻮﻱ ﻟﻬﻢ.
وقد أدخلت هذه المساعدات البهجة والسرور على مجموعة من الأسر التي تعاني من ضيق في الموارد المعيشية وصعوبة كبيرة في مواجهة مصاريف البرد القارص ، وكذا على عموم المحتاجين الذين شهدوا عملية التوزيع مع المجموعة ، في حين عبر العديد من المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم للمجموعة الشبابية التي حملت على عاتقها مسؤولية مساعدة الفقراء والمحتاجين أينما وجـدوا.

و تهدف هذه الحملة التي اختير لها شعار “خيرك يدفي غيرك”تهدف إلى مساعدة الأسر التي تعاني من ضيق في الموارد المعيشية للتغلب على مصاريف وإدخال الفرحة و البهجة علـى الأشخاص المعوزين و المحتاجين و كذا غرس قيم التكافل و التعاون الاجتمـاعي بين المواطنين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع المقالات و المواضيع المنشورة على الموقع تعبر عن رأي أصحابها و ليس للموقع أي مسؤولية اعلامية أو أدبية أو قانونية