سكان دوار الكواوطة بجماعة بوكدرة إقليم أسفي يراسلون وزير الداخلية ووزير العدل

سكان دوار الكواوطة بجماعة بوكدرة إقليم أسفي يراسلون وزير الداخلية ووزير العدل

قامت مجموعة من ساكنة دوارالكواوطة جماعة بوكدرة إقليم أسفي بشكاية إلى السيد وزير الداخلية ووزير العدل ، توصلت /جريدة أسفي الأن بنسخة منها / حول موضوع عدم وجود بئر حفرته جماعة بوكدرة من أجل إيجاد الماء إبان الحملة الانتخابية التي قام بها الرئيس الحالي للجماعة .
سكان دوار الكواوطة جماعةبوكدرة رفعوا شكاية تظلم ضد الممارسات التي يمارسها الرئيس لجماعةبوكدرة والذي أقدم على أعمال منافية للقوانون المتعارف عليه دستوريا الخاص بقانون الصفقات العمومية حيث قام بحفر بئر بالدوار المشار إليه في غضون شهر يونيو 2015 تزامنا مع بداية الانتخابات الجماعية لمساندة مستشار الدائرة الانتخابية الذي أصبح اليوم رئيس لجنة المالية وهو في نفس الحزب معه .
فقد أقدم الرئيس على هذه الخطة التي هي عباره عن صفقة ليخدع بها الساكنة من أجل التصويت لزميله
ورغم عدم وجود ماء بالمرة بالمكان الدي شرعوا في حفره إلا أن رئيس الجماعة قام بعملية الحفر ووضع أنابيب حديدية لتمويه الساكنة وذلك من أجل التصويت لحزبه .
سكان المنطقه ومن حسن نيتهم استبشروا خيرا لهذا المشروع الذي سيفك عنهم مشكل العطش خصوصا أن الدوار في حاجة ماسة لهذه البادرة التي صرفت عليها ميزانية من المال العام قدرت بحوالي 200.000 درهم لإيجاد حل ناجع لمشكل تعاني منه 500 نسمة على مر السنين.
ساكنة الدوار تطلب حسب شكايتها من وزير الداخلية ووزير العدل والحريات وفق ما يمليه القانون لمعاقبة
كل المتورطين في عمليه نهب المال العام وصرفه في مشاريع وهمية هي على الأوراق لاغير .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع المقالات و المواضيع المنشورة على الموقع تعبر عن رأي أصحابها و ليس للموقع أي مسؤولية اعلامية أو أدبية أو قانونية