تحقيق
“التريبورتور الصيني” حقق المثل القائل الحاجة أم الاختراع

“التريبورتور الصيني” حقق المثل القائل الحاجة أم الاختراع

عبد الهادي احميمو ويوسف بوغنيمي //// يوفر خدمات متعددة لصالح الشرائح الاجتماعية الفقيرة والمعوزة وأصبح يشكل دخلا لمن لا دخل له ////أضحى مغربيا بامتياز، حيث أصبح يوفر خدمات متعددة لصالح الشرائح الاجتماعية الفقيرة والمعوَزة وأصبح يشكل دخلا لمن لا دخل له بعد الأزمة الخانقة الذي عرفها ويعرفها قطاعا التشغيل...
إقرأ المزيد
نحره بعدما حاول التحرش من فتاة

نحره بعدما حاول التحرش من فتاة

عبدالفتاح زغادي**أقدم شاب في بداية عقده الثاني صباح يومه الأحد على نحر غريم له بشارع الزرقطوني بمدينة الجديدة. و حاول الضحية التدخل لحماية فتاة من تحرش الجاني، ما لم يرق الأخير الذي كال لغريمه شتى أصناف السب و الشتم، قبل أن يتدخل بعض ذوي النيات الحسنة للتفريق بينهما. غادر الجاني المكان مسرح الخلاف قبل أ...
إقرأ المزيد
إصابة شرطي بعضات

إصابة شرطي بعضات

عبدالفتاح زغادي**إصابة شرطي بعضات “بيتبول” هيّجه صاحبه ضد دورية أمن بالجديدة أصيب شرطي تابع لفرقة الدراجين لدى أمن الجديدة رفقة مواطنَين آخرَين بجروح بليغة إثر تعرضهم لهجمة كلب شرس من فصيلة “بيتبول” بتهييج من صاحبه أثناء خلاف بين الأخير و الضحيتين اللذين يعملان بمحل للأكلات السريعة.في التفاصيل، فقد رفض...
إقرأ المزيد
حجز طنين من اللحوم و الأسماك الفاسدة لدى شركة أجنبية بالجرف الأصفر

حجز طنين من اللحوم و الأسماك الفاسدة لدى شركة أجنبية بالجرف الأصفر

عبد الفتاح زغادي **حجزت عناصر الدرك الملكي لدى مركز مولاي عبد الله أمغار يوم أمس السبت كمية من الأسماك و اللحوم الفاسدة أثناء محاولة نقلها من شركة نحو أخرى بسبب عطب في آلة التبريد.و تم شحن هذه الكميات الموزعة ما بين الأسماك و اللحوم الحمراء و البيضاء و لحم “الخنزير” و قوائم الماشية على متن ...
إقرأ المزيد

جميع المقالات و المواضيع المنشورة على الموقع تعبر عن رأي أصحابها و ليس للموقع أي مسؤولية اعلامية أو أدبية أو قانونية