أحمد مروان بيساك نجم مبارة الأولمبيك والترجي

أحمد مروان بيساك نجم مبارة الأولمبيك والترجي

-أسفي الأن
رياضة
-أسفي الأن24 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
70293686 2507605489356289 4514583971870277632 n - أسفي الأنهو من أبناء الفريق حيث يملك امكانيات كبيرة بشهادة الجميع و لكنه تعرض مند مدة للظلم و الحقرة فالسنة الماضية ولم تمنح له الفرصة …. هذا الموسم وبعد غياب المختار بسبب الإصابة منحت له الفرصة من طرف المدرب الشاب محمد الكيسر.

أشاد به الإطار الوطني السابق في تدريب الحراس بأولمبيك أسفي عبد الرحيم بنخاتي ومهد له الطريق زهير عفيفي، مروان بيساك يتوفر على إمكانيات الحارس الشاب مشيرا إلى أنه يستحق أن يكون الحارس رقم واحد في الفريق العبدي له كل المؤهلات ليكون دلك، من خلال المباريات التي لعبها والتي لا تتجاوز الأربعة هدا الموسم كحارس رسمي. بيساك بإمكانه أن يلعب في أكبرالاندية المغربية ولما لا الفريق الوطني المحلي وحتى الفريق الأول شخصيته قوية.

اليوم وأمام عملاق الكرة الإفريقية أبان على أنه حارس كبير ويستحق أن تعطاه فرص أخرى ليكون حارسا كبيرا بالفريق الدي تمرس فيه وتعرف على أبجديات كرة القدم خاصة في حراسة المرمى .اليوم وخلال هده المبارة أمام الترجي التونسي أشاد به المدرب التونسي الشعباني بأنه حارس كبير وينتظره مستقبلا زاهر ، كما أشار الشعباني في كلمته بأن الحارس بيساك سوف يكون حارس للمنتخب الوطني المغربي قريبا لأنه تتوفر فيه جميع المواصفات لذلك لكي يشق عالم الاحتراف .لقد أعجبت به كثيرا وبجميع تدخلاته خلال المبارتين بأسفي وتونس

نتمنى أن تمنح الفرصة لهاذا الحارس الشاب كما منحت لغيره لأنه حقا يستحق هذا و حقيقة هو أفضل من جميع حراس بالعمل و مع الوقت بإمكانه التطور و بإمكانه أن يصبح الحارس الأول فالفريق و هذا بشهادة جميع من يعرف امكانياته !!

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات