أخنوش يعين محاميا شابا مكلف بتنسيقية لحزبه بأسفي

أخنوش يعين محاميا شابا مكلف بتنسيقية لحزبه بأسفي

- أسفي الأن -
2019-04-13T19:38:23+03:00
2019-04-15T02:41:50+03:00
سياسة
- أسفي الأن -13 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنتين

yyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy - أسفي الأنأياما قليلة بعد تلقي المنسق  السابق الدكتور نور الدين الزيدي إخبار بإعفائه من مهمة المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بأسفي، وترويج إسم أحد المقاولين لشغل هذا المنصب ،أصدر عزيز أخنوش رئيس الحزب مؤخرا  قرارا يعيّن بمقتضاه المحامي الشاب الأستاذ عثمان الشقوري ، مكلف بتنسيقية الحزب بأسفي.

ولقد علمت الجريدة أن قيادي  بحزب “الحمامة”  عزا قرار تعيين الاستاذ عثمان الشقوري للإشراف على هيكلة فروع الحزب ومنظماته الموازية بأسفي ولقيادة الحزب. واستنادا إلى المصدر نفسه فإن المنسق الجهوي للحزب توصل هو الأخر بشكل رسمي بقرار تعيين الاستاذ عثمان الشوري منسقا ، هدا ونشرت بعض المواقع الالكترونية نسخة من القرار الذي تتوفر الجريدة على نسخة من التعيين  مؤرخ بتاريخ 23 فبراير  المنصرم  مؤشر عليه من طرف رئيس الحزب عزيز اخنوش يشير فيه إلى أنه أستند فيه إلى القانون التنظيمي رقم 11/29 المتعلق بالأحزاب السياسية ، وإلى نفس المادة 21 من النظام الأساسي لحزبه .

يذكر أن عثمان الشقوري هو ابن مدينة أسفي، يبلغ من العمره 33 سنة ، محامي بهيئة أسفي ، خريج كلية الصوربون حاصل على ماستر  في نزاعات الأعمال .  والماستر في الاستشارة  وقانون الشركات من جامعة  غرونوبل  . وماستر آخر  في قانون الأعمال . عثمان الشقوري شاب له رؤيا جديدة للحزب .

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات