أسفي: تحتفل باليوم العالمي للوقاية المدنية

 أسفي: تحتفل باليوم العالمي للوقاية المدنية

-أسفي الأن
الشأن المحلي
-أسفي الأن3 مارس 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر
 - أسفي الأن أسفي: إحتفلت أسرة الوقاية المدنية بعد عصر هذا اليوم ، الإثنين 2 مارس الجاري؛ بمدينة الثقافة و الفنون ، باليوم العالمي للوقاية المدنية برئاسة عامل إقليم أسفي السيد الحسين شاينان و بحضور المنتخبين و السلطات المحلية و ممثلي المصالح الخارجية و عدة فعاليات.
هذا الحفل تميز في مستهله بالإستماع إلى النشيد الوطني و الإطلاع على بيانات و إحصائيات تهم مجالات تدخلات رجال الوقاية المدنية خلال السنة الفارطة و بداية هذه السنة وزيارة مختلف أروقة الوسائل المادية و اللوجيستيكية لأسرة الوقاية المدنية للوقاية من الأخطار المتعددة كالحرائق و الفيضانات و غيرها.

وبقاعة العروض قدم مدير الوقاية المدنية بأسفي، عرضا للمنظمة العالمية للوقاية المدنية بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي للوقاية المدنية ذكر من خلاله بالمجهودات التي تبذلها هذه الأسرة في سبيل مواجهة عدد من الأخطار كانت طبيعية أو بشرية و التضحيات الجسام التي يسديها رجال و نساء الوقاية المدنية في مسارهم وواجبهم المهني.
وبعد عرض شريطين قصيرين و ثلاثة مسرحيات قصيرة لتلاميذ و تلميذات إحدى المؤسسات التعليمية والتربوية بأسفي ، تم تكريم بعض أطر أسرة الوقاية المدنية بأسفي.

هذه الأبواب المفتوحة شرعت منذ صباح اليوم في إستقبال التلاميذ للإطلاع على الأدوار الطلائعية لأسرة الوقاية المدنية بأسفي لمواجهة الأخطار التي تحدق بالمواطنين و الوسائل اللوجيستيكية و البشرية المستخدمة في ذلك و ذلك خلال مناورات تطبيقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات