استئناف محاكمة الهاكر أسامة و”غلامور” في ملف “حمزة مون بيبي”

استئناف محاكمة الهاكر أسامة و”غلامور” في ملف “حمزة مون بيبي”

safinow
عـــــــدالةمراكش
safinow7 ديسمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 7 ديسمبر 2020 - 11:53 صباحًا
 مون بيبي 1 -

تستأنف غرفة الجنح التلبسية بمحكمة الاستئناف بمراكش، بداية الأسبوع المقبل 14 دجنبر، البث في استئناف المتهمين الثلاثة أ.ع و س. ج الملقبة ب”غلامور” و م.ض، المعتقلين في ما بات يعرف بقضية “حمزة مون بيبي”، نسبة لاسم الحساب الذي استخدمه المتهمين على تطبيق “سناب شات” العام الماضي.

وتوبع المتهمين بجنح “المشاركة في القيام بواسطة النظمة المعلوماتية ببث وتوزيع صورة أشخاص وأقوالهم دون موافقتهم والمشاركة في توزيع ادعاءات ووقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم والنصب ومحاولة الحصول على مبالغ مالية بواسطة التهديد بافشاء ونسب أمور شائنة والمشاركة في دخول نظام للمعالجة الآلية للمعطيات الالكترونية عن طريق الاحتيال واحداث اضطراب في سيره والتهديد”.

وكانت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، قد حكمت على كل من المتهم أ.ع و م.ض إلى جانب المتهمة س.ج، بسنتين حبسا نافذا يقضونها بسجن الوداية وغرامة 10.000 درهم لكل واحد منهم.

كما سبق لغرفة الجنح التلبسية بمحكمة الاستئناف، وقضت في جلسة 30/11/2020 بتأجيل البث في الملف إلى يوم الإثنين 14 دجنبر المقبل، وذلك مهلة لإعداد الدفاع.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة