اسفي تتاهل لنهائي بطولة المغرب لركوب الموج 2020‎

اسفي تتاهل لنهائي بطولة المغرب لركوب الموج 2020‎

-أسفي الأن
رياضة
-أسفي الأن2 مارس 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر
222 - أسفي الأن
نظمت الجامعة الملكية المغربية لركوب الموج يومي 29 فبراير و فاتح مارس بشاطئ الحوزية بمدينة ازمور اقصائيات البطولة الجهوية الوطنية لركوب الموج و المرحلة المؤهلة لنهائي بطولة المغرب موسم 2019-2020 .
وقد عرفت هذه البطولة حظور قوي لمجموعة من المتنافسين في كلا الصنفين البودي-بورد والسورف وصعود ابناء مدينة اسفي لمنصة التتويج وفوزهم بالتاهل لنهائي بطولة المغرب لركوب الموج الذي سيجمعهم مع مجموعة من الفائزين المغاربة من الجهات الاخرى للفوز بلقب بطولة المغرب سنة 2020 .
واشار راعي رياظة ركوب الموج باسفي منسوم عبد الحميد الى الدور الكبير الذي تلعبه الجامعة الملكية المغربية لركوب الموج من خلال فتح الباب ومساندة مجموعة من الشباب الرياظي المغربي من كل الفئات العمرية ذكورا واناثا ماهو الى دفعة قوية لاستمرارية هذا الموروث الرياضي خاصة بمدينة اسفي امام غياب دعم محلي لابناء حاظرة المحيط اسفي .
كما اظاف الى ان مجهودات ابطال مدينة اسفي وتداريبهم المكثفة ورغبتهم الرياضية  وانبهار الابطال العالميين لخبرتهم الاحترافية بمنتجع راس الافعى القبلة العالمية لركوب الموج بافريقيا والمغرب ماهو الى عزيمة على تمثيل مدينة اسفي احسن تمثيل ورفع العلم المغربي عاليا بالملتقيات الدولية وبالتالي تحقيق طموح راعي الرياظات البحرية صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده
111 - أسفي الأن
رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات