افتتاح مدرسة التحكيم باليوسفية لعصبة مراكش أسفي لكرة اليد

افتتاح مدرسة التحكيم باليوسفية لعصبة مراكش أسفي لكرة اليد

-أسفي الأن
رياضة
-أسفي الأن26 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر
 - أسفي الأنافتتحت عصبة مراكش أسفي لكرة اليد أمس الأحد 23 فبراير 2020 فرع لمدرسة التحكيم باليوسفية التي ستشرف عليها اللجنة الجهوية للتحكيم التابعة للعصبة .
وشارك في حفل الافتتاح الدي احتضنته المندوبية الإقليمية لوزارة التقافة والشباب والرياضة باليوسفية السيد محمد سعدون رئيس عصبة مراكش أسفي ، وحميد المريني احد اعضاء المكتب المديري والكاتب الإداري للعصبة بالاضافة الى السيد القاسمي رئيس نادي أولمبيك اليوسفية والكاتب العام لنفس الفريق عبد العظيم ، و العطشان الحسين المشرف على مدرسة التحكيم للعصبة وفعاليات مهتمة بالمجال كالاطار التقنية عبد النبي الحجام بالاضافة للسيد الديوري عادل المسؤول الإقليمي بالرياضة باقليم اليوسفية .
وتهدف المدرسة إلى فسح المجال أمام الطاقات الشابة للتكوين في مجال تحكيم رياضة كرة اليد، وبالتالي تكوين حكام المستقبل وفق برنامج عام يتناسب مع الأهداف والإستراتيجية التي تروم الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد بجهازها إلى تنفيذها.
وتميز اليوم الأول من افتتاح مدرسة التحكيم للعصبة باقبال كبير للشباب الذين أبدوا رغبتهم في الانخراط بالمدرسة، كما سيتم توسيع نشاط مدارس التحكيم للعصبة ذاتها في جميع مدن الجهة .
وفي الاخير توجه السيد الرئيس بكلمة شكر للمديرة الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة باليوسفية على كل ماقدمته لهده العصبة من توفير لمقر الاجتماع وقاعة للدراسة مجهزة لتيسير عمل المدرسة.
رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات