الأمن ينهي مغامرات سارق مجوهرات شقيقته ويوقف 5 أشخاص أخرين ضمنهم فتاتين

الأمن ينهي مغامرات سارق مجوهرات شقيقته ويوقف 5 أشخاص أخرين ضمنهم فتاتين

safinow
جهوياتمراكش
safinow15 مايو 2021آخر تحديث : السبت 15 مايو 2021 - 11:39 صباحًا
oiyjpckzkfo7s4msd2hyyyuvtn2evz4i8jbsxviu - كشف مصدر مطلع أن عناصر المصلحة الولائية للأمن بمراكش، قد تمكنت في ظرف وجيز، من فك لغز جريمة سرقة مجوهرات من داخل أحد المنازل، الأربعاء 12 ماي الجاري.

وحسب المصدر فقد أسفرت التحريات التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية من تحديد هوية المشتبه فيه الذي تبين أنه شقيق الضحية، حيث جاء إيقاف المعني بالأمر على خلفية الأبحاث المنجزة في شأن شكاية في السرقة تقدمت بها الضحية مساء يوم الأربعاء المنصرم، همت مجموعة من المجوهرات بقيمة مالية مهمة، إذ تبين أن الشكوك تحوم حول شقيق الضحية المتواري عن الأنظار بأحد الدواوير المتاخمة لمدينة مراكش.

وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة وكذلك مركز الدرك الملكي المختص ترابيا تم الانتقال إلى مكان تواري المشتبه فيه، حيث جرى إيقافه رفقة خمسة أشخاص آخرين من بينهما فتاتين، كما أسفرت إجراءات التفتيش المسطرية مكنت من حجز قطعة من المجوهرات المسروقة، مبلغ مالي، 47 قرصاً مهلوسا، صفيحة من مخدر الشيرا وشيك بنكي.

وقد تم الاحتفاظ بثلاثة أشخاص من بين الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالثلاثة الأخرين تحت المراقبة لقصر سنهم في انتظار عرضهم أمام أنظار العدالة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة