الإقصائيات الجهوية الخاصة بالبطولة الوطنية للمؤسسات الرعاية الاجتماعية

الإقصائيات الجهوية الخاصة بالبطولة الوطنية للمؤسسات الرعاية الاجتماعية

- أسفي الأن -
2019-03-04T22:49:10+03:00
2019-03-04T22:49:13+03:00
رياضة
- أسفي الأن -4 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنتين

بغابة سيدي المساهل احتضنت الجمعية الخيرية الإسلامية دار الأطفال بأسفي الإقصائيات الجهوية الخاصة بالبطولة الدورة  46 لمؤسسات الرعاية الاجتماعية، التي تنظمها مؤسسة التعاون الوطني كل سنة لفائدة المستفيدين والمستفيدات من خدمات هذه المؤسسات. وقد عرفت هذه التظاهرة الرياضية مشاركة 130 مشارك ومشاركة من مختلف ا لمؤسسات الرعاية الإجتماعية التابعة لجهة مراكش-آسفي وهم: مراكش ، آسفي ، الصويرة ، شيشاوة ، الحوز ، قلعة السراغنة و ابن جرير المؤهلة لنهائيات التي ستنظم بمناسبة عيد العرش المجيد.

هدا العرس الرياضي الذي حضره كل  من رئيس دائرة احرارة وقائد القيادة  و رئيس المجلس الجماعي بآسفي و قائد الدرك الملكي بالمنطقة و المندوب الإقليمي للتعاون الوطني و ممثلين عن الجماعة و القوات المساعدة والوقاية المدنية .ومنسق المؤسسات الرعاية الإجتماعية بمندوبية التعاون الوطني . كما تخللت هذا الحفل، مجموعة من العروض والأنشطة قدمها مجموعة من تلاميذ وتلميذات مؤسسات الرعاية الاجتماعية. كما عبر السيد المندوب الإقليمي للتعاون الوطني  بأسفي، في كلمة بالمناسبة، عن امتنانه وشكره للدعم والعناية التي يوليها السيد عامل الإقليم لمؤسسات الرعاية الاجتماعية، كما أشار إلى أن حرص التعاون الوطني على تنظيم هذه التظاهرة الرياضية والاجتماعية يأتي انطلاقا من قناعة المؤسسة بأهمية الرياضة ودورها في التربية الصحية والتنشئة الاجتماعية السليمة وزرع قيم المواطنة والمحبة والتسامح في نفوس الممارسين بما يحقق الإدماج الاجتماعي للفئات المستفيدة من خدماته.

وفيما يلي النتائج التي أسفرت عليها هذه المنافسات:

فئة الإناث المرتبة الاولى فريق دار الاطفال الحوز للمرتبة الثانية فريق دار الصويرة موكا دور المرتبة الثالثة فريق دار الاطفال الرحامنة  المرتبة الرابعة فريق دار الاطفال بأسفي المرتبة الخامسة فريق دار الاطفال قلعة السراغنة  المرتبة السادسة فريق دار الاطفال شيشاوة  المرتبة السابع دار الاطفال مراكش  .

أما فيما يخص سباق الذكور المرتبة الاولى فريق دار الاطفال  آسفي المرتبة  الثانية فريق دار الاطفال قلعة السراغنة  المرتبة الثالثة فريق دار الاطفال  شيشاوة المرتبة الرابعة فريق دار الاطفال الحوز المرتبة الخامسة فريق دار الاطفال الصويرة موكا دور المرتبة السادسة فريق دار الاطفال مراكش المرتبة السابعة فريق دار الاطفال الرحامنة ..

وفي الختام تم توزيع العديد من الجوائز التذكارية على الابطال المشاركين في هدا السباق ودميع مسؤولي الفرق المشاركة في هذه الدورة التي لقيت استحسانا كبيرا من طرف الضيوف الذي عبروا من خلال كلماتهم عن حسن الضيافة والسهر على نجاح هذه الدورة التي شهدت حضور وفد مهم من السلطات المحلية والمنتخبون .

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات