الاستاذ ملك قسمه !!

الاستاذ ملك قسمه !!

- أسفي الأن -
2019-02-13T19:55:14+03:00
2019-02-13T19:55:19+03:00
تربية وتعليم
- أسفي الأن -13 فبراير 2019آخر تحديث : منذ سنتين

بقلم ميمون بوجنان**توجهنا إلى قواعدنا/اقسامنا مفعمين بآمال شتى ووعود تبخرت تباعا مع مرور الأيام
والسنين . شددوا وهم يرحلوننا !! إلى متاهاتنا على ضخ الجشطالت والمينتوسوري والجون ديوي والبشلارية وووووو على أمل العمل ب **الأهداف** التي اتضح فيما بعد أنها قاصرة فبدأ التخطيط في المكاتب المكيفة لاستيراد زاد آخر ليفرضوه علينا فرضا …ما استشارنا أحد. ..وآخر ما يفكرون فيه الأستاذ !!!
قيل لنا حينها اهدافكم أصابها الهزال ونعدكم بالجديد !!
خذوها هذه **كفايات **القرن..جربوا اوردو علينا الاخبار! !!!
نحن ، على عتبات اقسامنا سبق أن اقسمنا ألا ينجح أي إصلاح بدوننا! !!! احتكت كفاياتهم بمعاناتنا على بوابات فصولنا ..تم العراك بنجاح !! أملنا ظل الإنصاف والإنصاف أولا ..ولم يتم الإنصاف فضاعت الكفايات في غيابات أقسام بلا روح !! بعد أن تم الدفع بها عنوة إلى داخلها !!…تسمرنا في أماكننا تسابقنا مع زمن الردة أن يرحم …لم يرحمنا الزمن. .لم يرحمونا !!! ولم نتراحم مع الكفايات !! فاندحرت وتم ضمها إلى الأهداف كي تهنا في رموسها !!!
بدأت الولولة في الرباط !!
وباستعجال /وتعلمون ان العجلة من الشيطان/ تم استقدام روجرز كي يدمج ما لا يدمج في بيئتنا… في اقسامنا. ..كما العادة نحن آخر من يعلم !!! فغرنا الأفواه..صرخنا في وجوههم الإنصاف الإنصاف ..ولولوا الإدماج الإدماج! !!
هذه المرة على عتبات الأقسام تسمرنا : على جثثنا ان انتم أدخلتموه! !!
احتك بنا الإدماج …لم يقو أن يجاري تعاستنا واصرارنا على لعن الظلم ….لم يدخل إلى فصولنا حتى …مات على عتبات الفصول.. صرفت المليارات ضدا علينا…حولت إلى حسابات مشبوهة !! وظللنا نحن هنا نبصق في وجه الريح ان لم أقل في وجوههم !! ونفضح ونعلن من حول مليارات الإنصاف إلى حسابات الإدماج !!! إنهم الخونة يا سادة ..
تمت السرقة بنجاح !! لم يتم الإنصاف !! وتم تدمير ما بقي فينا ومعنا من امال …
على مر السنوات لا ننكر استماتتنا من أجل اولاد الشعب ..رغم كل ما حدث !!!..تخرج من فصولنا اساتذة وممرضون ومهندسون وأطباء ولكن تخرج أيضا رعاع كثر وقطاع طرق وبغايا!..وبالالاف !! هؤلاء كانوا الغالبية العظمى …نأسف …ليس بأيدينا حيلة !!!
الرعاع الآن يدعون علينا وعليهم بالويل والبوار ! !! لا التاريخ سيسامحهم ولا *نتائج** تجاربهم سيسامحوننا !!
ولولة وصراخ وعويل جديد ….الخطة الخطة صرخوا. ..الإنصاف الإنصاف بأصواتنا المبحوحة قلنا …متسمرون هنا في عتبات اقسامنا ننتظر ..فاسياد الرباط رغم معرفتهم **الشديدة** أن الأستاذ هو مفتاح الإصلاح وقفله تعمدوا ويتعمدون تيسير الملكية البرلمانية له !!! يسود ولا يحكم !! (خطأ في عنوان القضية !!!ماشي هنا فين بغينا ها! !!)…..
أيها السادة …انتهت بهرجة الاستيراد …فلا إصلاح بلا انصاف ..لا إصلاح بلا انصاف !!.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات