الجماهير التطوانية ترحب بإستقالة الغازي وتستحضر زمن أبرون

تداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بقوة خبر إستقالة رئيس المغرب التطواني رضوان الغازي الذي تلقى وابل من الإنتقادات والإتهامات بسبب ما إعتبرته فشلا في تسيير الفريق وقيادته لتحقيق الألقاب والإنجازات كما فعل المكتب السابق الذي كان يرأسه الحاج عبد المالك أبرون، بحيث فجرت الهزيمة أمام إتحاد طنجة العديد من المعطيات من قبل الجماهير التطوانية والتي نواصل كتابتها.
هذه المرة تناولت صفحات الجماهير التطوانية وحتى بعض المواقع الإلكترونية خبر إستقالة الغازي من المكتب المسير، والغريب في الأمر أن جل هذهع الصفحات رحبت بإستقالة الرئيس بل إعتبرت ذلك أحسن خبر.
تقول صفحة ” أتليتيكو تطوان ماط”:” أحسن خبر نقدرو نسمعو في الساعات القليلة القادمة هو تقديم إستقالة الغازي وكل المكتب المسير الفاشل، الغازي ليس برئيس يليق بالمغرب التطواني وإن بقي لن يغير شيء سوى المنافسة على البقاء في كل موسم”.
وسارت صفحات أخرى في نفس الموضوع منها ” تطوان في الدم”:” من مصدر مقرب جدا من فريقنا الغالي أكد لنا أن الرئيس رضوان الغازي سيقدم الإستقالة بعد نهاية هذا الموسم”.


وإستحضرت صفحة ” مستجدات فريق المغرب التطواني” الرئيس الطيب الذكر الحاج عبد المالك أبرون وقالت:” باش نكونو واضحين حقبة أبرون مهما كان راه كنا كنتفرجو كرة ديال بصح وخا الفريق كان كيمر من من مرحلة صعبة بلحق ماشي فحال حقية الغازي لا شخصبة، لا كاريزمة، أبرون عندو الكلمة مسموعة في الجامعة الك=ملكية المغربية لكرة القدم وأي قرار كيصب في مصلحة الفريق عكس الغازي غير ساكت وقليل الخرجات الإعلامية، وصلنا لواحد الظرفية باش يرجع أبرون حيث الفريق محتاج لواحد الرئيس لي تكون عندو شخصية ويواجه اللاعبين ماشي بحال الغازي