الرجاء يفوز بالكاو على القرش

الرجاء يفوز بالكاو على القرش

- أسفي الأن -
2019-02-20T22:01:44+03:00
2019-02-20T22:01:47+03:00
رياضة
- أسفي الأن -20 فبراير 2019آخر تحديث : منذ سنتين

عن المنتخب: ج. التويجر – ع: عطري ** إنتهت مباراة أولمبيك اسفي والرجاء البيضاوي عن مؤجل الدورة 9 من منافسات البطولة الإحترافية بفوز الرجاء البيضاوي بهدف جاء في الأنفاس الأخيرة من المباراة عندما سدد محسن ياجور ضربة خطأ وسفيان رحيمي الذي لمس الكرة ويودعها في الشباك. 
و تميز الشوط الأول بصرامة  تكتيكية  بين الفريقين ما جعل الفرص الحقيقية للتسجيل قليلة باستثناء مناورات  عبد الإله حافيظي لكن الدفاع المسفيوي كان في المكان المناسب في الوقت الذي حاول فيه أولمبيك اسفي المرور عبر الاجنحة لكن محاولاته باءت بالفشل .
خلال الشوط الثاني تحركت المباراة وكاد أولمبيك اسفي أن يفتتح حصة التسجيل في الدقيقة 52 عن طريق محمد المرابط الذي راوغ الحارس أنس الزنيتي والدفاع لكنه فشل في ترجمة هذه المحاولة لهدف ثم ضياع محمد وطارا محاولة حقيقية للتسجيل بضربة رأسية مرت جانبا حيث إعتقد الكل بأن كرته في طريقها نحو الشباك.
إستمر إيقاع هذه المباراة على هذا النحووكان بالإمكان الرجاء أن يسجل عن طريق زكرياء حذراف في أكثر من مناسبة لكنه كان يتمادى في المراوغات داخل منطقة العمليات.
الدقيقة الرابعة بعد التسعين الرجاء يتحصل على ضربة خطأ نفذها محسن ياجور وسفيان رحيمي يلمس الكرة فيودعها في الشباك وهي النتيجة التي إنتهت بها المباراة.
Read more: https://www.almountakhab.com/node/1105050#ixzz5g6DtPpwP

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات