الفرقة المتنقلة للدراجين بالأمن الإقليمي بآسفي تشهر أسلحتها الوظيفية دون استعمالها

الفرقة المتنقلة للدراجين بالأمن الإقليمي بآسفي تشهر أسلحتها الوظيفية دون استعمالها

-أسفي الأن
الشأن المحليبـــــــــــــلاغ
-أسفي الأن28 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
GTY49bDyF7xQjJoO19PrqzPeDKyYnRwST409MgoL 780x470 1 - أسفي الأناضطرت عناصر الفرقة المتنقلة للدراجين بالأمن الإقليمي بآسفي لإشهار أسلحتها الوظيفية دون استعمالها، مساء أمس الأحد 27 شتنبر الجاري، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، من ذوي السوابق القضائية، والذي كان في حالة اندفاع قوية وعرض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.
وقد جرى توقيف المشتبه فيه وهو في حالة سكر متقدمة، على خلفية تورطه رفقة شخص ثاني في تبادل للعنف مع أحد جيرانهما، وهو ما استدعى تدخل أقرب دورية للشرطة من أجل فرض النظام العام، غير أنهما أبديا مقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض.
وقد اضطر عناصر الشرطة لإشهار أسلحتهم الوظيفية بشكل احترازي لتفادي الخطر الناجم عن المشتبه فيهما، وذلك قبل أن يسفر هذا التدخل الأمني عن توقيف واحد منهما وحجز السكين.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف المشتبه فيه الثاني بعدما تم تحديد هويته الكاملة.
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة