الكحلاوي إكتشاف جديد للدميعي بالأولمبيك

الكحلاوي إكتشاف جديد للدميعي بالأولمبيك

- أسفي الأن -
2019-03-20T19:43:29+03:00
2019-03-20T19:43:33+03:00
رياضة
- أسفي الأن -20 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنتين

أسفي ألأن ** النجم سيف الدين الكحلاوي  موهبة كروية رائعة كبير العطاء صغير السن ارغم المدرب هشام الدميعي على اختياره لأول مرة كلاعب رسمي مع الكبار خلال المبارة الاخيرة امام شباب الريف الحسيمي حيث وقعت علية عيون المدرب الدميعي  عجلت بإقحامه لسد الفراغ الحاصل للفريق بسبب غياب بعض اللاعبين . الكحلاوي خلق لنفسه مكانا بين الكبار الفريق، وشارك ليعلن عن أول أهدافه مع الفريق وفي أول مبارة له التي حقق فيها الفريق العبدي التعادل . كشف  سيف الدين الكحلاوي المزداد17/03/1999 عن بدايته مع الكرة حيث كان لاعبا ضمن فريق الاحياء بشنقيط ،ليلتحق بعد ذلك بي الفئات العمرية لأولمبيك اسفي  مرورا بجميع الاقسام إلى أن وصل للفريق الاول  ليصبح لاعبا في الفريق ، تحت قيادة هشام الدميعي،

وأوضح اللاعب الشاب سيف الدين الكحلاوي تجربته هذه وصفها فترة التألق  حيث قدم مستويات جيدة ونال إشادة المكتب المسير وجماهير الأولمبيك التي طالبت بإقحامه ضمن الفريق الأول لأنه يتوفر التي أفادته  كثيرًا في التألق فنيا وفكريا .الكحلاوي اقحم كلاعب رسمي له خلال هاته المبارة وكان فال خير بتسجيله لأول أهدافه مع الفريق امام شباب الريف الحسيمي. لان ثقة المدرب تزدني إصرارًا كبيرًا على تطوير نفسي وإثبات العكس للجميع، كلما وجدت كل الدعم من زملائي بالفريق حتى أثبت أنني لاعب جيد وأني أستحق ارتداء قميص الاولمبيك . وأضاف إنني قادم والقادم سيكون الأفضل إنشاء الله في التسجيل في كل مران خلال فترة وجودي مع الفريق الاول، لذلك كانت مباراتي الاولى بمثابة تحدي لي وسجلت هدفا . هي مبارة لا تنسى بالنسبة لي في اول مشوار لي مع الكبار لم تنسى ابدا في مسيرتي الرياضية  خاصة وأن بعد تسجيلي لأول هذه لي فبكيت بشدة، قبل أن يلفت نظري أن إنجاز لي بعد تهنئة جميع الزملائي لي بالفريق .

رسالة لجمهور الاولمبيك  “أعدكم بالظهور على اعلى مستوى وأن أكون عند حسن ظنكم، ولن أبخل بأي نقطة عرق واحدة من أجل إسعادكم.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات