الكيسر: أولمبيك أسفي سيدافع عن كبرياءه في مباراة إتحاد جدة

الكيسر: أولمبيك أسفي سيدافع عن كبرياءه في مباراة إتحاد جدة

-أسفي الأن
2020-02-13T22:42:57+03:00
2020-02-13T22:44:32+03:00
رياضة
-أسفي الأن13 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر
FB IMG 1572697848983 - أسفي الأنتحدث محمد الكيسر المدير الفني لفربق أولمبيك أسفي عن مباراة السبت المقبل أمام فريق اتحاد جدة السعودي عن مبارة الأياب في نصف نهائي كأس محمد السادس لأندية العربية البطلة، كما تطرق للحديث عن الكرة العربية ومبارة العمر التي تنتظر القروش نهاية هدا الأسبوع.

نحن هنا الآن ومستعدين لهده المبارة ولا نرى أنفسنا غير مؤهلين لها نحن سنلعب بملعبنا وأمام جماهيرنا ومرشحين للفوز بالمبارة أكثر بكثير من الفريق السعودي، نرى أنفسنا كمنافسين في هده البطولة الأكثر أهمية في العالم العربي وللمغاربة أجمعين؟  أنا لا أدري، نحن هنا للعمل، نمثل ناديا مغربيا يدافع عن كرة القدم المغربية.

وشدد الكيسر المدير الفني للقروش على أهمية تحقيق الفريق العبدي للفوز في مباراة المقبلة، ضد اتحاد جدة السعودي، مؤكدا أن الأمر يتعلق بالاستمرار في سلسلة النتائج الإيجابية بهده البطولة ، والدفاع عن كبرياء الفريق الأسفي. ويلتقي أولمبيك أسفي عشية يوم السبت المقبل مع مُضيفه اتحاد جدة السعودي في المباراة المُزمع إقامتها على ملعب “المسيرة الخضراء بأسفي”، برسم منافسات مبارة الأياب من ربع نهائي كأس محمد السادس لأندية العربية لأبطال لكرة القدم.

نخن لا نفكر في شيء سوى المباراة نضع جهدنا كله في الملعب ويجب علينا القيام بوظيفتنا على أحسن ما يرام والكل يرغب في رؤية كرة قدم جيدة اللاعبين يقومون بعمل كبير في مراكزهم مثل أي لاعب ، وهذه قيمة النادي لست قلقا من أي شيء، يجب أن نكون مستعدين لهده المبارة القوية ، لقد عشت التجربة كلاعب وأعلم ما تعنيه الضغوط . نعلم أننا نلعب ضد فريق جيد، فريق يمتلك لاعبين كبار بين صفوفه، وسيكون الكل جاهز لتقديم الأفضل.
كما تحدت بأن المبارة لن تخلو من الصعوبة.
ففريق إتحاد جدة فريق يضغط بشكل قوي جدا ويملك لاعبين سريعين جدا بالمرتدين ومهاجمين يملكون قدرة التخليص بشكل قاتل،

 

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات