المسعف هريمزة يتألق بالثانوية الإعدادية الفقيه الجزولي

المسعف هريمزة يتألق بالثانوية الإعدادية الفقيه الجزولي

- أسفي الأن -
2019-03-10T21:51:51+03:00
2019-03-10T21:51:54+03:00
صحة
- أسفي الأن -10 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنتين

رشيد كندي / سبت جزولة ** يوما بعد يوم يؤكد عبد الجليل هريمزة أنه من طينة الفاعلين الذين يومنون بالعمل الجمعوي المواطن و الخلاق و ما مبادراته التي قام بها لفائدة مؤسسات تعليمية و جمعيات مدنية و منظمات و هيآت إقليمية إلا دليل على نوايا الرجل الموظف بالمكتب الشريف للفوسفاط.
لم يعد رئيس أوناس يقتصر على تقاسم رصيده بآسفي فقط….بل آثر نهج سياسة تعتمد على الانفتاح على جمعيات بدوية و قروية و جماعات ترابية بالبيضاء و مراكش و….
عبد الجليل الذي يعتبر عضوا نشيطا في منظمات الإسعاف و الإنقاذ بآسفي و الجديدة ….حل الأربعاء 6 مارس 2019 بالثانوية الإعدادية الفقيه الجزولي بسبت جزولة..و ذلك لتأطير دورة تكوينية في مجال الإسعافات الأولية لفائدة متعلمي و متعلمات المؤسسة …
الأمسية تندرج في إطار فعاليات الأسبوع الثقافي الذي تنظمه الفقيه الجزولي بشراكة مع جمعية الآباء …
مسعف السنة بآسفي قدم تعريفا دقيقا لمفهوم الإسعافات الاولية و تحدث عن حالات الإغماء و كيفية التعامل معها فضلا عن الاختناق و أساليب الحماية ….
العرض التفاعلي شهد تفاعلا بين المتدخل و الفئة المستهدفة من خلال طرح أسئلة وجيهة و توظيف معدات و وسائل و دعامات لتبسيط المفاهيم…
حضر الدورة التكوينية السيد مدير الثانوية الإعدادية الذي تقدم برسالة شكر لطاقم جمعية أوناس متمنيا لهم التوفيق و السداد في مسارهم المهني.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات