الممارسة الإعلامية في ظل الطوارئ الصحية بجهة سوس ماسة، مداخل للتقييم

الممارسة الإعلامية في ظل الطوارئ الصحية بجهة سوس ماسة، مداخل للتقييم

-أسفي الأن
بـــــــــــــلاغ
-أسفي الأن26 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
 - أسفي الأناستمرارا في تنزيل برنامجها السنوي، وتفاعلا مع المستجدات القانونية والصحية التي تعرفها بلادنا، تنظم رابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة مائدة رقمية تحت عنوان: “الممارسة الاعلامية في ظل الطوارئ الصحية بجهة سوس ماسة.. مداخل للتقييم”، وذلك يوم السبت 27 يونيو 2020.

ومن المنتظر أن يشارك في اللقاء كل من الزملاء، ادريس النجار مدير مكتب جريدة الاحداث المغربية بأكادير، إلى جانب عز الدين فتحاوي الكاتب الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية بجهة سوس ماسة. بالإضافة إلى محمد ابطاش صحافي بجريدة الأخبار، ومحمد الشيخ بلا رئيس تحرير جريدة تيزنيت 24، ومحمد الغازي رئيس تحرير جريدة ماروك نيوز الالكترونية.

وستكون في إدارة اللقاء الصحافية جليلة خلاد.

ومن شأن هذه المائدة الرقمية التي يشارك فيها مدراء نشر، صحفيون ومراسلون، أن تناقش مجموعة من القضايا ذات الصلة بالممارسة الصحفية في هذه الفترة الحساسة التي يعيشها بلدنا. ومع إعلان حالة الطوارئ الصحية وتفعيل إجراءات الحجر الصحي توقفت جل القطاعات الاقتصادية والخدماتية واستمر الإعلام في أداء رسالته النبيلة في إيصال المعلومة للمواطن.

هذا الحضور الاعلامي شابته مجموعة من الظواهر التي تستحق لحظة للوقوف عندها ومحاولة تقييم التجربة وبحث مدى مهنية العمل، في أفق الارتقاء بالممارسة وتطويرها.
وسيتم بث فعاليات المائدة المستديرة مباشرة عبر الصفحة الرسمية لرابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة على الفايسبوك، ابتداءً من الساعة التاسعة مساءً

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات