بداية مليئة بالتشويق وبأحداث قوية في مسلسل ” الغريبة”

أسفي الأن ** رفع الستار بالحلقة الأولى على مسلسل “الغريبة” بالقناة الثانية الذي إنتظره الجمهور المغربي بأجواء عودة البطلة سعاد الهواري  إلى أرض الوطن مرفوقة برفيقة دربها ومساعدتها رحمة الحضن الدافى الذي عوضها حنان الأم في الغربة.
تميزت الحلقة الأولى بأجواء اللهفة على الوطن و لهفة الأم الحاجة فاطمة على إبنتها و التي دفعتها لدعوة أخواتها و أزواجهن و أبنائهن ليكونوا في إستقبال سعاد و رحمة لكن أجواء التشنج العائلي و المشاكل التي تفاقمت في  فترة هجرة الدكتورة سعاد تظهر تجلياتها معلنة أن عودتها ومقامها لن يكونا سهلين و بالموازاة مع التعرف على البطلة و أجواء عائلتها نتعرف على كمال رجل الأعمال الذي يعاني من عدة مشاكل في العمل في فضاء مغاير لفضائي العائلة والطريق الذين تجري فيهما باقي الأحداث. 
ثلاثة محاور وثلاث فضاءات مختلفة وعدد كبير من الشخصيات المتباينة المستويات و الأفكاريجعل البداية مليئة بالتشويق و تعد بأحداث قوية.
حلقة تقديمية لشخصيات المسلسل و أجوائه لكنها مليئة بالتشويق و تدفع المشاهد لترقب صيرورة الأحداث مع نجوم الدراما المغربية فاطمة الزهراء بناصر جميلة الهوني هشام بهلول إبتسام العروسي المهدي الوزاني نعيمة المشرقي عبد القادر مطاع وحوم آخرين.
” الغريبة” من إخراج الأستاذة جميلة برجي بنعيسى وتأليف الأستاذ علي الإدريسي كزوز وإنتاج الأستاذ أحمد بوعروة وأدت جبينيريك المسلسل الفنانة فاطمة الزهراء العروسي.

اترك تعليقاً