بــــــــــــــــــــلاغ

بــــــــــــــــــــلاغ

-أسفي الأن
الشأن المحلي
-أسفي الأن25 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
 - أسفي الأنأحالت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة آسفي على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم السبت 25 يوليوز الجاري، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 28 و 49 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالشعوذة والنصب والاحتيال ونشر محتويات رقمية تمس بإحساس المواطنين بالأمن.

وكان الأمن الإقليمي بآسفي قد تفاعل، بسرعة وجدية، مع صور منشورة على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي على الأنترنت، يظهر فيها المشتبه فيه الرئيسي وهو يتحوز مسدسا ومبالغ مالية مهمة بالعملة الوطنية، حيث مكنت الأبحاث والتحريات التقنية من تشخيص هويته وتوقيفه.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز المسدس البلاستيكي الذي يظهر في الصور وكمية من مخدر الكوكايين، علاوة على مبلغ مالي ومجوهرات يشتبه في كونها من متحصلات عمليات النصب باستعمال الشعوذة على الراغبين في استخراج الكنوز، وذلك قبل أن تمكن التحريات المنجزة من توقيف شخصين آخرين للاشتباه في ارتباطهما بأنشطته الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ المشتبه فيه الرئيسي تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع المشتبه فيهما الآخرين للبحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهم جميعا أمام العدالة صباح اليوم السبت 25 يوليوز الجاري.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة