تدابير أمنية صارمة وإجراءات وقائية بشاطئ الصويرية بآسفي.

تدابير أمنية صارمة وإجراءات وقائية بشاطئ الصويرية بآسفي.

-أسفي الأن
مع الجماعات
-أسفي الأن2 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
 - أسفي الأنعبد اللطيف أبوربيعة**عرف شاطئ الصويرية القديمة بآسفي على غرار العديد من الشواطئ بالمملكة في ثالث أيام عيد الأضحى تواجدا كثيفا للمصطافين والأسر في ظل اتخاذ الجهات المسؤولة للعديد من الإجراءات والتدابير الاحترازية الرامية إلى الحد من تفشي وباء كوفيد 19 ..
ومع عودة الحركة إلى الشاطئ المذكور ، تضاعفت الحيطة الحذر والدعوة إلى احترام التدابير الاحترازية والتي تشرف عليها عناصر المركز الترابي للدرك الملكي التابع للقيادة الجهوية لآسفي واليوسفية بتنسيق مع السلطة المحلية وبدعم من عناصر القوات المساعدة ..
وقد وقفت “آسفي الآن” بشاطئ الصويرية القديمة اليوم على التنظيم المحكم بدءا من عملية ولوج الشاطئ حيث تنظيم حركة السير والجولان من خلال نصب سدود أمنية للدرك الملكي تفاديا لوقوع حوادث ومراقبة ارتداء الكمامة من طرف المصطافين قبل الولوج والحرص على احترام مسافة الأمان بينهم وعلى التباعد الجسدي داخل الشاطئ .. مراقبة الدرك الملكي شملت ، من خلال دوريات متنقلة، محلات بيع المأكولات والمقاهي والغابة المجاورة لشاطئ الصويرية .
وقد استطلعت “آسفي الآن”آراء بعض المصطافين التي نوهت بمختلف التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية التي قامت بها عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتنسيق مع السلطة المحلية وبدعم من القوات المساعدة ضمانا لسلامة وأمن المصطافين..ودعت إلى التقيد التام بالإجراءات الاحترازية والوقائية تجنبا للأسوأ خاصة وأن فيروس كورونا لا زال نشيطا أكثر من أي وقت مضى..
 - أسفي الأن
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة