تصريح خاص مع أحمد بوكطاية الكاتب العام لفريق أولمبيك أسفي

تصريح خاص مع أحمد بوكطاية الكاتب العام لفريق أولمبيك أسفي

-أسفي الأن
رياضة
-أسفي الأن31 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 12 شهر
 - أسفي الأنفي حديث مع الكاتب العام لفريق أولمبيك أسفي أحمد بوكطاية أكد هذا الأخير أن ” ملعب المسيرة الخضراء بأسفي ” عرف العديد من الإصلاحات بعد زيارة الوفد العربي الدي يمثل الاتحاد العربي لكرة القدم، ولقد عرف ملعب المسيرة مجموعة من الإصلاحات للاستقبال هده المبارة حتى تمر في ظروف جيدة بين أشقاءنا في تونس. وأن المكتب المسير بجميع مكوناته مُنكبون على إعطاء صورة جيدة لمدينة أسفي وفريقها في هذه المبارة والكرة المغربية يصفة عامة. 

 وتحدث أحمد بوكطاية في تصريح خاص لـ للمنتخب  بالقول أن إدارة الفريق راسلت أربع مرات إدارة فريق الترجي التونسي من أجل الاطلاع على مراسيم الوصول وبرنامجه اليومي عند وصولهم للمغرب كما راسلنا الاتحاد العربي في هدا الشأن من أجل توفير والمساهمة في الاستقبال والترحيب بالضيوف لكن بدون جواب .مشيرا بأن هناك بعد الأقاويل تشير بأن الفريق التونسي كان له اتصال ببعض الفنادق بأسفي لكن دون جدوى .وأكد الكاتب العام لأولمبيك اسفي بأن هناك معلومات تؤكد بأن الفريق التونسي سوف يعمل على حجز إقامته بإحدى الفنادق بمدينة الواليدية التي تبعد عن أسفي ب 56 كلم تقريبا.

وفيما يتعلق بالحضور الجماهيري لهده المباريات قال الكاتب العام لفريق الاولمبيك اعتقد أن المباريات المقبلة ستشهد حضور الجماهير التي ستتابع هده المبارة بقوة لمؤازرة فرقها لتحقيق نتائج إيجابية. ولقد راسلت إدارة الفريق الأسفي إدارة الفريق التونسي من أجل تخصيص 500 مقعد للجمهور التونسي. لأن سعة الملعب غير كافية لاستقطاب جمهور كبير أكثر من هذا العدد. وعلى صعيد آخر، أشاد بوكطاية بقرار الاتحاد العربي لكرة القدم بتعيين الحكم العراقي علي صباح عداي القيسي كحكم وسط. وواصل قائلا: لاعبينا على أتم الاستعداد لخوض هذه المبارة التي تعد بالنسبة لجميع مكونات الفريق وحتى الجماهير الأسفية بأنها مبارة العمر أمام فريق كبير من حجم فريق الترجي التونسي.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات