تقديم المدرب الجديد للكوكب المراكشي

تقديم المدرب الجديد للكوكب المراكشي

safinow
2020-11-30T19:45:55+01:00
رياضة
safinow30 نوفمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 7:45 مساءً

عقب توقيع إدارة الكوكب المراكشي الجمعة الماضية، مع الإطار الوطني الكيسر ومحمد الكوميري، خلفا لميمون المختار، عقد فارس النخيل لقاء صحفي مساء اليوم الإثنين لتقديم المدرب وطاقمه التقني.

ويأتي تعاقد الكوكب مع الإطار الوطني الكيسر، وسط أجواء مشحونة جراء الوضع الذي عرفه الفريق المراكشي، وذلك جراء تراكم الديون على كاهل النادي، والتراجع الكبير في الأداء.

ووعد محمد الكيسر المدرب الجديد للكوكب العمل على إيجاد حلول لبناء تشكيلة تستجيب لتطلعات الجماهير وقادرة على الإيجابية على العراقيل والوضع الغير سهل الذي يعيشه النادي.

وتجدر الإشارة إلى أنه عقب مسلسل من الشد والجذب بين لجنة إدارة الأمور والمكتب السابق وبين اللائحة الوحيدة التي تقدمت لخلف لجنة تصريف الأمور التي كان يترأسها نعيم مبارك الراضي، تم إعلان رضوان حنيش رئيس جديد للنادي، وذلك خلال الجمع العام الانتخابي الذي لم رفضت المحكمة الابتدائية إلغاؤه بناءا على طلب استعجالي كان قد تقدم به نعيم مبارك.

ويواجه فارس النخيل الموسم المقبل تحديات كبيرة نظرا للتأخر الذي عرفته إعادة تسوية المطبخ الداخلي للنادي، وتطلعات الجماهير المراكشية التي تطالب بإعادة الكوكب لمكانته بين أندية البطولة الاحترافية المغربية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة