جمعية اليسر للتنمية الاجتماعية فرع مراكش تنصب صهريج لخزان المياه بمنطقة امليل دوار ارغن.

جمعية اليسر للتنمية الاجتماعية فرع مراكش تنصب صهريج لخزان المياه بمنطقة امليل دوار ارغن.

- أسفي الأن -
جهويات
- أسفي الأن -19 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنتين

57589819 2724699940890639 3535031923132858368 n - أسفي الأنمراكش / أبو سامي رمزي**اشرفت ليلى خيران رئيسة جمعية اليسر للتنمية الاجتماعية بالدار البيضاء يوم الخميس 18/04/2019 على انطلاق بناء صهريج لتخزين المياه بمنطقة امليل دوار ارغن وكان رفقة ليلى خيران رئيس جماعة اسني السيد الحسين زعرور ومجموعة من ساكنة الدوار والمنطقة وفي كلمة السيد رئيس الجماعة نوه بالعمل الخيري الدي تقوم به هده السيدة لان ساكنة دوار ارغن محتاجة لمثل هده الاعمال ونحن مستعدين للوقوف بجانبها في اي عمل صالح لجماعتنا ودكر السيد رئيس جماعة اسني بان متل هده النساء يجب الوقوف بحانبهم في السراء والضراء واعمالهن لانها خدمة لصالح بلادنا المغرب.

خزان المياه عبارة عن مكان يتم فيه تجميع وتخزين مياه الشرب والحفاظ على خواصها الطبيعية والكيميائية، والحد من حدوث أي تلوث لها، على أن يكون الخزان مطابقاً للمواصفات الفنية.

 الخزان الأرضي عبارة عن خزان لجمع المياه، يقع في أرضية المنشأة ومصمم ومنفذ حسب المواصفات الفنية ، وحجمه يتوافق مع متطلبات عدد السكان في هذه المنشأة .

الخزان العلوي عبارة عن خزان لجمع المياه، يقع في الدور الأعلى للمنشأة التي يتبعها الخزان، ومصمم ومنفذ حسب المواصفات الفنية ، وحجمه يتوافق مع متطلبات عدد السكان في هذه المنشأة ، أو أن يكون الخزان منفصلاً عن المبنى وبارتفاع مناسب .

 

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات