حفل اختتام الموسم الدراسي بالتعليم الأولي لمؤسسة المنال بمراكش

حفل اختتام الموسم الدراسي بالتعليم الأولي لمؤسسة المنال بمراكش

- أسفي الأن -
تربية وتعليم
- أسفي الأن -22 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
 - أسفي الأنعبد الرزاق  القاروني**نظمت مؤسسة المنال بمراكش، يوم الجمعة 21 يونيو 2019 بمقر هذه المؤسسة، حفل اختتام الموسم الدراسي بمستوى التعليم الأولي.

   وفي مستهل الحفل، تناوب على الكلمة مجموعة من البراعم ليؤكدوا أن تنظيم هذا الحدث يتم لتقاسم لحظات جميلة مفعمة بالبهجة والسرور مع الحاضرين، وتختزل ما اكتسبوه من تعلمات ومهارات في مجال الدراسة والتفتح الفني وممارسة الأنشطة الموازية.

   وعرفت هذه التظاهرة تقديم فقرات تنشيطية وترفيهية، تتمثل في تجسيد رقصات وأداء أغان وأناشيد تمتح من معين التراث المغربي والعالمي، التي تفاعل معها، بشكل باذخ ، البراعم وأمهات وآباء وأولياء التلاميذ الحاضرين.

   وفي الختام، تم توزيع شواهد تقديرية على مختلف براعم هذا المستوى، عرفانا بالمجهودات المتميزة التي بذلوها، والتي تثبت أنهم قد أتموا هذه المحطة التعليمية بجدارة واستحقاق.

   ويشار أن الطاقم التربوي والإداري لهذا الصنف من التعليم بالمؤسسة قد قام بعمل جبار، من أجل توفير الظروف المناسبة لإنجاح هذا الحفل، من حيث الإعداد والتنظيم واللوجستيك، مما يستحق عليه التنويه والثناء، ويحثه على بذل المزيد من العطاء، في هذا الاتجاه، خدمة لما فيه مصلحة الناشئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات