حفل تدشين قسم التعليم الأولي بنواحي جمعة سحيم

حفل تدشين قسم التعليم الأولي بنواحي جمعة سحيم

- أسفي الأن -
2019-03-04T15:28:53+03:00
2019-03-04T15:28:59+03:00
تربية وتعليممع الجماعات
- أسفي الأن -4 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنتين

ذ – حكيم الفتوحي يوم الخميس 28 فبراير 2019 بحضور قائد المنطقة و أعوان السلطة و أعضاء الجماعة القروية و ممثلين عن المبادرة لوطنية للتنمية البشرية وبعض جمعيات المجتمع لمدني .. كان لسكان دوار أولاد رحو موعد مع تدشين قسم التعليم الاولي الذي تشرف على تسييره جمعية الغد للتنمية و التضامن و ساهم فيه الى جانب NDH الشريك الاستراتيجي الثاني للجمعية OCP .

توقيت الحدث كان في حدود الساعة العاشرة صباحا و الموقع بقعة الأرضية لإحدى المتبرعات من نساء المنطقة أحسن الله إليها . الكلمة الافتتاحية تقدم فيها أعضاء الجمعية بالشكر الجزيل لكل المتدخلين و الفاعلين و المتعاونين من أبناء المنطقة و أعضاء الجمعية و كذا ضيوف الشرف كالفاعل الجمعوي الأستاذ حكيم الفتوحي المكلف بتاطير مربيات التعليم الأولي و محمد البيار عن جمعية نور للتنمية و للتضامن بدوار أهديل جماعة انكا و عبد اللطيف بهلولي عن جمعية النجاح باسفي .

بحضور لا باس به من أعيان و اهالي المنطقة و الأطفال مرت فعاليات الافتتاح بعد قراءة آيات بينات من الذكر الحكيم لإمام المسجد ثم الاستماع إلى ارتسامات و انطباعات الضيوف سُلّمت شواهد تقديرية ، تقدم رئيس الجمعية عبد الله الحريشي بقص شريط التدشين رفقة ممثلي السلطة و المبادرة .

و تجدر الإشارة الى أن هذا المشروع لم يكن ليستفيد منه أبناء هذه المنطقة لولا مجهودات جنود الخفاء من أبناء الجمعية و أصدقائها كالسيد سمير بن علي و هشام امدجان ، بدر مشكور مستشار جماعي عن الجماعة القروية الكرعاني و السيد الهروي عبد الرحيم ، أحمد السملالي ، الدومي ميلود ، المحروش مصطفى و غيرهم .

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات