خطأ يحرم وفاق آسفي من منحة الجامعة

خطأ يحرم وفاق آسفي من منحة الجامعة

-أسفي الأن
رياضة
-أسفي الأن14 مايو 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
65 2 - أسفي الأنتسبب خطأ إداري في حرمان وفاق آسفي، الممارس في القسم الثاني هواة، من الشطر الثالث لمنحة جامعة كرة القدم.
فريق وفاق آسفي غير حسابه البنكي منذ أكثر من خمسة أشهر، وراسل عصبة الهواة، لكن أحد إداريي الجامعة ضخ مبلغ المنحة في الحساب السابق، ولم ينتبه إلى وجود حساب آخر.
وقال عبد القادر العجيل، رئيس الفريق”قمنا بتغيير الحساب البنكي، وقمنا بالإجراءات المتعارف عليها، وتمت مراسلة عصبة الهواة بهدف الإخبار، لكن بعد تحويل الشطر الثالث في حسابات الفرق، لم يتوصل فريقنا بأي شيء، وعندما استفسرنا تأكد أنه تم ضخ المبلغ في حساب سابق مغلق أصلا”.
وتابع “ربطت الاتصال بجمال السنوسي، رئيس عصبة الهواة، ووعدني بالتدخل لحل هذا المشكل في أقرب وقت”.
وكشف العجيل أن فريقه يعاني ضائقة مالية، ومع ذلك سارع إلى صرف مستحقات مدربيه ولاعبيه.
وقال “نعول بشكل كبير على المنحة الجامعية، في ظل عدم استفادة فريقنا من منح المجالس المنتخبة. لم نتوصل لحد الساعة بمنحة المجلس البلدي لهذه السنة، أمام هذا الظرف الطارئ، اضطررنا إلى الاكتتاب لتسوية بعض الأمور المالية”.
وبخصوص وجهة نظره في الموسم الجاري،، قال رئيس وفاق آسفي “القرار بيد الجهات المسؤولة، ونحن سنتقبل قراراتها كيفما كانت، كل الفرق اجتهدت، وصرفت أموالا طائلة، لهذا فإن أي قرار يجب أن يأخذ هذه المعطيات بعين الاعتبار”.
وحول ما إذا كان فريقه يسهر على متابعة تداريب لاعبيه في فترة الحجر الصحي قال”من الصعب متابعة تداريب اللاعبين، وإلزامهم بخوض التداريب الفردية في منازلهم. هناك لاعبون يتدربون بمحض إرادتهم، وآخرون لا نعرف إن كانوا يتدربون أم لا، في ظل محدودية الإمكانات، وغياب آليات تقنية متطورة لمتابعتهم”.
رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات