خط أزكان : أش خاصك أ العريان … مهرجان أمولاي

خط أزكان : أش خاصك أ العريان … مهرجان أمولاي

- أسفي الأن -
مع الجماعات
- أسفي الأن -27 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
65192094 1343202042494091 2520972432102129664 n - أسفي الأن

هل من المنطق ومن المنصف أن تنظم جماعة قروية تعيش على واقع الفقر وأزمة البنيات التحتية المهرجانات التي لا تسمن ولا تغني من جوع، سوى أنها تصرف فيها أموال خيالية.

ففي جماعة خط أزكان باقليم أسفي، التي تعتبر من بين أفقر الجماعات بالإقليم، وأكثرها تضررا على مستوى البنيات التحتية، يث شهدت مؤخرا انهيار العديد من الطرقات والمسالك بسبب الأمطار الأخيرة وتزايد البناء العشوائي، والتي يعيش أغلب سكانها تحت عتبة الفقر، رغم كل هذا فأن الجهات المسؤولة بهذه الجماعة تنظم مهرجان رصدت له مبالغ مهمة و كأن هذه الجماعة الترابية لبت جميع مطالب الساكنة وانتهت من كل شيء ، ولم يبق لها سوى تنظيم المهرجانات وكأنه تحتفل بنجاحها مع بداية فصل الصيف .

إنها مسخرة حقيقية وهذا طبعا ينطبق عليه المثل القائل أش خاصك العريان خاتم أمولاي

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات