سبعينية رئيسة عصابة متخصصة في سرقة المحلات التجارية بالعونات أمام النيابة العامة بالجديدة‎

سبعينية رئيسة عصابة متخصصة في سرقة المحلات التجارية بالعونات أمام النيابة العامة بالجديدة‎

- أسفي الأن -
جهويات
- أسفي الأن -20 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
 الجديدة Copie - أسفي الأنالمصطفى دلدو**تم تقديم يوم الجمعة 13-6-2019 امرأة عجوزا ( 70 سنة ) رفقة حفيدها القاصر، من طرف الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بالعونات، أمام النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالجديدة، لتورطهما في قضايا تتعلق بتكوين عصابة اجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة، في حين لازال عنصرين من أفراد العصابة في حالة فرار، وأن البحث آخذا طريقه للوصول إليهما..

وحسب المعطيات الأولية، فإيقاف السبعينية، جاء بعد توصل الضابطة القضائية بشكايات عديدة تتعلق بالسرقة الموصوفة، من قبل مواطنين الذين تعرضوا لها. واستنادا على المعلومات والأوصاف التي تميز المتهمة، خرجت فرقة دركية للبحث عن المشتبه فيها ، التي اعتادت على التردد على المركز العونات  وسوقها الأسبوعي.

ومباشرة بعد اعتقالها، اعترفت المعنية بالتهم المنسوبة إليها رفقة إثنين من أحفادها، و شاب آخر ذو ال18 من عمره.. حيث كانوا يعمدون الى سرقة المحلات التجارية، باستعملهم لعربة تجرها ذابة، بمركز العونات، التابع ترابيا لاقليم سيدي بنور، ومن خلال التحقيق معها تبين أنها بمعية شركائها متخصصين في سرقة المحلات التجارية.

و بعد إخضاع منزل المعتقلين للتفتيش، تم العثور على كميات كبيرة من المسروقات (مواد الغذائية، وحبوب ..) التي يتم بيعها من قبل العجوز السبعينية ذاتها، مع اقتسام عائدات السرقة في ما بينهم بالتساوي..

ويشار إلى أن الضايطة القضائية سبق لها أن أوقفت واحدا من أحفاد العجوز، وأدين بعقوبة سالبة للحرية قدرت ب3 سنوات حبسا نافذا.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات