عزيز بوحمالة يرفض دعوة عشاء” الطوبيصات “قائلا “فلوس العشا خلصوا بيها المطرودين…”

عزيز بوحمالة يرفض دعوة عشاء” الطوبيصات “قائلا “فلوس العشا خلصوا بيها المطرودين…”

- أسفي الأن -
2019-02-01T15:29:39+03:00
2019-02-01T16:26:43+03:00
الشأن المحلي
- أسفي الأن -1 فبراير 2019آخر تحديث : منذ سنتين

أسفي الأن // رفض عزيز بوحمالة عضو المجلس الحضري لمدينة أسفي عن حزب الاستقلال  دعوة العشاء التي دعا إليها رئيس المجلس البلدي عبد الجليل لبداوي والسيد “أنطونيو أرياس “رئيس مجموعة شركات النقل الجديد بأسفي ,وهو حفل عشاء منظم بمناسبة إعطاء انطلاقة عمل خدمة النقل الحضري عبر التدبير المفوض المسير من قبل شركة إسبانية

وجاءت التدوينة على الحائط الفيسبوكي للمستشار الجماعي عزيز بوحمالة على الشكل التالي ” لن أشارك في حفل العشاء هدا… أقول لشركة النقل الجديدة فلوس العشا خلصوا بيها المطرودين…. وهنووونا …علاه الدنيا خاصها مشاكل …”

وأضاف في تدوينة أخرى “وجب احترام دفتر التحملات الخاص بالتدبير المفوض للنقل الحضري لمدينة أسفي في شموليته…. أما التغوفيل راه حنا ضدوووو…”

هذا وقد استنكر العمال المطرودون تخلي الجميع عنهم وهم الذين سبق لهم وان اشتغلوا سنوات بالعقدة مع الوكالة المستقلة للنقل الحضري سابقا،ويستطردون بأنها بنيت على أكتافهم ليجدوا أنفسهم ضحية تسريح جماعي ويضيفون  أنهم يتحملون مسؤولية إعالة عشرات الأسر وأنهم أصبحوا بهذا التفويض لقطاع النقل عرضة للتشريد رفقة عائلاتهم  .

هذا في الوقت الذي يخصص حفل عشاء ليلة الخميس على شرف مدعوي الجماعة والشركة…والذي يجهل مصدر تمويله لنا كإعلاميين ..هل هو مال الشركة الجديدة أم من المال العام المخصص للتسيير الجماعي ؟ كما يعاني العمال المطرودون وذويهم الويلات جراء التخلي عنهم ،وقد نفدوا اعتصاما داخل إدارة الوكالة القديمة الجديدة مرددين الشعارات التي تشرح وضعهم الاجتماعي وبسطوا ملفهم أمام باشا المدينة ببهو نفس الادارة قبيل الندوة الصحفية التي عقدت صباح يومه الخميس 31 يناير2019 …

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات