فضائح مالية خطيرة بالنادي البلدي لورزازات والمجلس الجهوي للحسابات يدخل على الخط

أسفي الأن ** إهتز الرأي العام الوطني وبالخصوص بمدينة ورزازات على فضيحة يتهم فيها أمين مال فريق النادي البلدي لورزازات السيد عبد المجيد لطيفي رئيس الفريق بالقيام بعمليات سحب أموال عمومية مشبوهة من خلال شكاية وجهها لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، مرفوقة بنسخ مسحوبة من إحدى الوكالات البنكية قال عنها بأنها تطرح أكثر من علامات إستفهام.
وكشف أمين المال المذكوربأن رئيس الفريق يرفض تسليمه التقرير المالي ومبررات المصاريف وعمليات السحب المشكوك فيها.
أمين مال فريق النادي البلدي لورزازات أكد بأنه ظل يلح على تمكينه من تسليم السلط منذ إنعقاد الجمع العام بتاريخ 1 فبراير 2020 لكن بدون جدوى، كان آخرها مراسلة عن طريق عون قضائي بتاريخ 14 مارس 2020، لكن الرئيس لم يستجب مرة أخرى.


وقدم أمين المال نسخا مستخرجة من إحدى الوكالات ويتهم فيها رئيس الفريق المذكور بأنه إستغل موقعه للتصرف في أموال عمومية، وطالب بربط المسؤولية بالمحاسبة.
ومن المنتظر أن يدخل المجلس الجهوي للحسابات للنظر في هذه الفضيحة التي تتعلق بالتصرف في المال العام، ومن المنتظر أيضا أن تفتح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و العصبة الوطنية لكرة القدم هواة تحقيقا في هذه الفضيحة، خاصة وأن رئيس الفريق مازال مصرا على عدم تسليم أمين المال نسخة من التقرير المالي وعدم تسليم السلط.

اترك تعليقاً