مراحيض عشوائية تثير غضب زوار منتجع سيدي بوزيد بآسفي.

مراحيض عشوائية تثير غضب زوار منتجع سيدي بوزيد بآسفي.

-أسفي الأن
الشأن المحلي
-أسفي الأن10 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
444 - أسفي الأن
آسفي :عبدالرحيم اكريطي ** عبر عدد من زوار وزائرات المنتجع الوحيد بمدينة آسفي سيدي بوزيد عن تدمرهم وقلقهم من الطريقة التي يتم فيها في الوقت الراهن بناء مراحيض فوق أرض الكورنيش بمحاذاة المقاهي هناك على بعد أمتار قليلة عن نافورة الاضواء التي اختفت عن الانظار والتي كلفت ملايين الدراهم والمكان الذي تم اختياره لإنشاء هاته المراحيض.
تدمر الزوار والزائرات جاء لكون المكان الذي تم تخصيص لبناء هذا المرفق الصحي مكان استراتيجي مهم يظهر منه المنظر الخلاب والرائع لمياه المحيط الأطلسي ومدينة آسفي ككل،ما سيححب الرؤية مستقبلا عن كل زائر وزائرة لهذا المكان.
المراحيض هاته التي تجهل الجهة التي مولتها في غياب وضع لوحة تتضمن مختلف المعلومات التي تتعلق بهذا المشروع، منها تكلفته المالية والجهة الممولة واسم مهندس المشروع سيتم بناؤها بالطوب والأسمنت عوض البناء المفكك.
الزوار والزائرات عبروا عن اسفهم من هاته الطريقة التي سيتم بها البناء في مكان استراتيجي، مع العلم ان المدينة على موعد مع استقبال الزوار من خارج المدينة،كما أكد هؤلاء على أنه لا مجال للمقارنة بين هاته المراحيض ومراحيض عدد من الكورنيشات المتواجدة بمختلف المدن الساحلية المغربية،ملتمسين من الجهات المسؤولة التدخل العاجل لاعادة النطر في طريقة البناء، ومكان وضع هذا البناء.
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة