“مصباح” آسفي يشيد بالإجراءات الحكومية في مواجهة كورونا

“مصباح” آسفي يشيد بالإجراءات الحكومية في مواجهة كورونا

-أسفي الأن
سياسة
-أسفي الأن22 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
788 - أسفي الأن
عبد النبي اعنيكر**أشاد محمد العيشي، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بآسفي، بالإجراءات التي اعتمدتها الحكومة في مواجهة كورونا، وبالتجاوب التلقائي للمؤسسات والمواطنين في دعم صندوق تدبير جائحة كورونا.

وأوضح العيشي في كلمة افتتاحية لأشغال اللجنة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بآسفي المنعقدة بصفة استثنائية عبر تقنية التواصل عن بعد، مساء اليوم الثلاثاء 21 أبريل، أن الحالة الوبائية بالمغرب متحكم فيها بفعل الاجراءات الاستباقية التي اعتمدتها الحكومة.

ونوه بصمود رجال السلطة المحلية والأمن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة والأطر الطبية والتمريضية والصيدلانية، ورجال ونساء التعليم والمنتخبين وموظفي الجماعات الترابية والأجراء في القطاع العام والخاص على رباطهم في الصفوف الأمامية في مواجهة كورونا من أجل حماية المواطنين من هذا الوباء الفتاك.

ودعا العيشي، إلى التنزيل الأمثل للإجراءات الحكومية ومعالجة بعض الإشكالات المرتبطة التي تبقى على قلتها  خصوصا ما يتعلق بالدعم الموجه للفئات الاجتماعية المعنية، سواء ما تعلق بالعمال المتوقفين أو الأسر المعوزة أو الشركات التي توقفت أنشطتها بشكل جزئي أو كلي.

كما دعا العيشي، عموم أعضاء الحزب إلى استحضار الظرفية الراهنة المتسمة بمواجهة جائحة كورونا وإسناد الجهود الحكومية في التخفيف من تداعيات هاته الجائحة التي اجتاحت دول المعمورة بنفس وطني.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات