ملخص الكلاسيكو ريال ضد برشلونة

ملخص الكلاسيكو ريال ضد برشلونة

safinow
2020-10-25T00:25:50+01:00
رياضة
safinow24 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2020 - 12:25 صباحًا
ملخص الكلاسيكو ريال وبرشلونة

تمكن نادي ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول في المباراة بقدم فالفيردي في الدقيقة الخامسة للشوط الأول بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من بنزيما.

في الدقيقة 8 تمكن برشلونة من معادلة النتيجة بعدما نجح فاتي في تحويل عرضية من ألبا إلى هدف مستحق لبرشلونة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

في الدقيقة 54 كوتينيو يهدر فرصة هدف محقق كان يمكن أن يعزز الفارق لصالح برشلونة، من هجمة بدأها ميسي ووصلت لفاتي على اليمين، ليرسل الكرة نحو كوتينيو غير المراقب ليخرجها خارج الملعب برأسية.

وهذا قبل أن تتمكن ريال مدريد من العودة لتصدر نتيجة الكلاسيكو بعد احتساب حكم المباراة لضربة جزاء سجلها راموس بعد العودة للفار، ثم الهدف الثالث سجله مودريتش بعد تلاعبه بدفاع البارسا ويسجل في الدقيقة 90 الثالث في المباراة 3 -1.

وتعد هذه الخسارة هي الثالثة لفريق برشلونة، ضمن المباريات الخمس التي لعبها هذا الموسم في الدوري الإسباني.

وبهذه النتيجة تتقدم ريال مدريد إلى المركز الأول في جدول ترتيب الليجا برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، فيما يتواجد برشلونة في المركز العاشر برصيد 7 نقاط من 5 مباريات، وفي المركز الثاني ريال سوسيداد برصيد 11 نقطة من ست مباريات عقب فوزه في على بيتس بثلاثة أهداف لصفر.

وكانت تشكيل برشلونة على الشكل التالي: نيتو – ديست – بيكيه – لينجليه – ألبا – بوسكيتس – دي يونج – كوتينيو – بيدري – فاتي – ميسي.

فما لعبت ريال مدريد بتشكيلة كورتوا – ناتشو – فاران – راموس – ميندي – كاسيميرو – كروس – فالفيردي – أسينسيو – فينسيوس جونيور – بنزيما.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، فيما يتواجد برشلونة في المركز العاشر برصيد 7 نقاط من 4 مباريات.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة