ملخص مباراة الوداد والأهلي

ملخص مباراة الوداد والأهلي

safinow
2020-10-25T00:29:38+01:00
رياضة
safinow23 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2020 - 12:29 صباحًا
192185 - ملخص مباراة الوداد والأهلي

تمكن فريق الأهلي المصري من الإنتصار على نادي الوداد البيضاوي بنتيجة 3 مقابل 1، وذلك في إطار لقاء الإياب لمباراة نصف نهائي كأس دوري أبطال أفريقيا، الذي احتضنه ستاد القاهرة الدولي.

وقد انتهى الشوط الأول للمباراة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء لصالح نادي الأهلي المصري، وذلك بعد هدف جاء في الدقيقة الخامسة للشوط الأول، بقدم مروان محسن بعد الرجوع لتقنية الفار التي أكدت عدم وجود حالة تسلل عقب رفع الحكم المساعد للراية، وقد سبقها بلحظات قليلة تهديد كازادي كاسونجو لمرمى الأهلي.

في الدقيقة 25 تمكن لاعب الأهلي الشحات من التلاعب بدفاع الوداد والانفراد بمرمى التكناوتي ليسجل الهدف الثاني.

في الدقيقة 58 من شوط المباراة الثاني يتمكن ياسر إبراهيم من تسجيل الهدف الثالث في شباك الوداد البيضاوي من رأسية أمام فراغ دفاعي، حيث رفع النتيجة إلى 5 للأهلي مقابل 0 للوداد، بعد أن تمكن الفريق المصري من الفوز بنتيجة 0-2 في مباراة الذهاب التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء.

ليأتي هدف زهير المترجي للوداد من تسديدة صاروخية في اتجاه الزاوية اليسرى لمرمى الأهلي المصري، لتنتهي المباراة 3-1 لصالح الفريق المصري ليتأهل للمرة 13 لنهائي كأس أبطال أفريقيا، ويبحث عن التتويج التاسع له بالكأس.

ومن المرتقب أن تجمع مباراة الإياب بين نادي الرجاء المغربي أمام الزمالك المصري الذي تمكن من الفوز في مباراة الذهاب بهدف مقابل لاشيء، لتحديد من سينافس الأهلي في النهائي المرتقب أن تحتصنه مصر.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة