م/م خميس نكا تكرم الأساتذة المتقاعدين و المنتقلين.

رشيد كندي/ آسفي** في بادرة طيبة تحسب للجهاز الإداري و الطاقم التربوي للمؤسسة ، كرمت مجموعة مدارس خميس نكا بالمديرية الإقليمية آسفي مجموعة من الأساتذة المنتقلين – في إطار الحركة الانتقالية الوطنية 2020 – و متقاعدا وحيدا و ذلك صبيحة الإثنين 27 يوليوز 2020 بالثانوية الإعدادية عقبة بن نافع بآسفي.
الاحتفال المبسط حضره أساتذة المجموعة و رئيس المؤسسة الذي وجه كلمة مؤثرة للمحتفى بهم و شكرهم على المجهودات الجبارة التي بذلوها قرابة عقدين من الزمن خدمة للناشئة النكاوية . ” و كان بالإمكان تنظيم حفل بهيج على شرف جميع المغادرين إلا أن السياق الوبائي حال دون ذلك ” يضيف ذ.فوزي دويبي.
هذا و عبر زملاء و زميلات المكرمين ، عبروا عن أصدق المتمنيات لهم بالتوفيق في حياتهم العملية و مسيرتهم المهنية و في ما يلي لائحة بأسماء المنتقلين :
ذ.الشتوي الحوزي / مدرسة عبد الخالق الطريس بسبت جزولة.
ذ.حسن المتابتي / مدرسة خالد بن الوليد بآسفي.
ذ.عبد المجيد تغودي .
ذ.عثمان ظريف.
ذ.مصطفى ولكن / تقاعد .و رغم تقاعد السي مصطفى سوف تستمر تمثيلية النسب من خلال ابنته ذة.سمية. هذا و تناوب السيد مدير المؤسسة و باقي الأساتذة على توزيع الشواهد التقديرية و الإهداءات التذكارية التي أثلجت صدر حملة الوزرة البيضاء بالوحدة المركزية و والوحدتين المدرسيتين أولاد ميرة و الضراضرة . حري بالذكر أن التكريم جرى بعد أن أتم السادة الأساتذة جميع العمليات المرتبطة بإجراءات نهاية السنة الدراسية و آخرها كان توقيع محضر الخروج حضوريا بالثانوية الإعدادية عقبة بن نافع بآسفي.